• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دعوة لتمديد دوام «ترخيص أبوظبي» لمواكبة ساعات عمل «الفحص الفني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” مؤخراً تشغيلها مركز مصفح للفحص الفني للمركبات ليستقبل جمهور المتعاملين من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع على مدار الساعة، مؤكدة أن تشغيل المركز بنظام 24 ساعة يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تلبية حاجة الجمهور والمتعاملين وحرصا على الحد من الازدحام على مراكز الفحص الفني للسيارات.

والصراحة أن الشركة رغم أنها رفعت رسومها نظير هذه الخدمات التي تقوم بها، إلا أن الحق يقال بأنها توسعت في إقامة مراكز الفحص الفني من أجل التسهيل على المراجعين، ولكن هذا الجهد يصطدم أن كاونترات”الترخيص” لا تداوم في الكثير من الأحيان في الفترات الممدة، الأمر الذي يضطر المراجع للعودة في اليوم التالي، وبالتالي لم يتحقق الهدف أو الغاية من هذا التمديد الذي قامت به الشركة. فالهدف هو إنجاز معاملة تجديد ملكية السيارات في وقت واحد، وليس اضطرار المراجع للعودة على فترتين.

وكانت “أدنوك للتوزيع” قد أوضحت في الخبر الذي نشرته الصحف بأنه سيتم مبدئيا افتتاح مسارين للفحص الفني للمركبات في مركز المصفح، ولاحقا تشغيل المسار الثالث وفقا لحاجة العمل.

ونقلت الصحف عن خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في الشركة، قوله بأن الشركة تسعى بشكل متواصل إلى “تعزيز مرافقها وتطوير خدماتها المقدمة في إمارة أبوظبي تماشيا مع متطلبات المتعاملين وحرصا على تحقيق أعلى نسبة من رضا عملائها.

وأضاف: “أن الشركة تعمل بشكل متواصل للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بما ينسجم مع الظروف والاحتياجات المعيشية لعملائنا، وتتميز مراكز أدنوك للفحص الفني للسيارات بالجودة والمهنية العالية التي تتبع أفضل وأدق المقاييس العالمية المعتمدة في هذا المجال مما جعلها محل ثقة واطمئنان العملاء في كافة أنحاء الدولة”.

وقالت إن شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين يستفيدون من خدمات مسارات فحص السيارات، إذ يبلغ عدد المسارات المتوافرة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية 26 مساراً يمكن للمسار الواحد استيعاب ما بين 50 إلى 100 مركبة يومياً.

وأوضحت الشركة أنها تواصل “أدنوك للتوزيع” افتتاح مراكز جديدة لفحص المركبات في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي وفقاً لخطتها التوسعية، وتماشيا مع احتياجات العملاء المتزايدة على منتجات وخدمات الشركة في مدينة أبوظبي وضواحيها.

سالم أحمد عبدالقادر- المصفح

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا