السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الداخلية» تؤكد الحرص على إسعاد المتعاملين وتعزيز جودة الأداء

«الداخلية» تؤكد الحرص على إسعاد المتعاملين وتعزيز جودة الأداء
18 يناير 2018 23:42
أبوظبي (الاتحاد) أكدت وزارة الداخلية على المتعاملين تعزيز جودة الأداء، وذلك خلال بدء إدارة إسعاد المتعاملين بالوزارة سلسلة من الزيارات المدنية لمراكز إسعاد المتعاملين بالقيادات العامة للشرطة بالدولة وفق برنامج يهدف للاطلاع على سير تطوير وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين ومدى تلبيتها لتوقعات احتياجاتهم سعياً لتحقيق سعادتهم. واستقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وفد إدارة إسعاد المتعاملين بالوزارة الذي يترأسه العقيد ناصر خادم الكعبي مدير الإدارة في أول الزيارات ضمن السلسلة، التي بدأت في شرطة الشارقة والإدارات التابعة لها وشملت مركزي خدمات المرور والترخيص بالشارقة بحضور المقدم محمد النعيمي نائب مدير المركز والمقدم محمد أحمد المحرزي رئيس قسم ترخيص الآليات، و«شرطة واسط» بحضور رئيس المركز المقدم عبدالله حميد آل علي وإدارة الخدمات الطبية بحضور العقيد حسين علي العليلي. واستمع الوفد لشرح حول مجمل خطط وسير العمل والمبادرات الاستراتيجية التي تتبناها في مسيرتها لتحديث وتطوير الأداء المؤسسي وتحسين الخدمات وفق سياسة وزارة الداخلية التي ترمي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة، وبما يتماشى مع متطلبات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة «سبع نجوم» ومنظومة التميز الحكومي وتحقيقاً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021م. وشملت الزيارة مركز خدمات الحماية المدنية والسلامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، حيث استقبلهم العقيد سامي النقبي مدير عام الإدارة بحضور العقيد خالد المنصوري نائب مدير الإدارة العامة وضباط المركز، واطلع الوفد على مجمل سير العمليات والإجراءات التطويرية التي تجريها الإدارة في سعيها لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة لتحسين جودة الخدمات وتقديمها وفق أفضل الممارسات العالمية، إلى جانب انتقاء أفضل السبل لتعزيز وتوفير اشتراطات الوقاية والسلامة في المباني والمنشآت، ورفع مستوى أداء مراكز الدفاع المدني، ومراكز خدمة المتعاملين من أجل تقديم خدمات متميزة. وأكد العقيد الكعبي حرص وزارة الداخلية على القيام بعملية تقييم منهجية وشاملة وفق رؤية برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، مشيراً إلى الحرص على مواصلة تحقيق أفضل الإنجازات في تطوير الخدمات وتقديمها وفق أسلوب يعزز قيمتها لدى المتعاملين، ويحقق القيمة المضافة لهم، وزيادة رضاهم بخدماتنا. وأشار إلى أن الزيارات تستهدف الوقوف على الممارسات المطبقة ومدى مطابقتها لمعايير الجودة وفرص التحسين لتعزيز النجاحات المتحققة والبناء عليها للإبقاء على استدامة الخدمات ذات الجودة العالية التي يتم تقديمها وتحسينها وفق المتغيرات، مشيراً إلى أن الزيارات التي تمتد إلى شهر مايو من العام الحالي بدأت بمراكز الشارقة، وستنتهي بالفجيرة في جدول زمني ووفق خطة أعدت لضمان نجاح المهمة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©