• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للأداء الحكومي المتميز» تختتم جولاتها التعريفية للجهات المشاركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي جولاتها التعريفية للجهات المشاركة في الدورة الرابعة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، وتهدف الجولات إلى إطلاع قيادات الجهات على تفاصيل الدورة الرابعة للجائزة، وتقديم العون اللازم لهم حتى يكونوا على أهبة الاستعداد لخوض غمار منافسات الجائزة التي تختتم في نوفمبر المقبل.

وأكّد الدكتور ياسر أحمد النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، أن الجولات التي قامت بها إدارة الجائزة للجهات الحكومية تأتي في سياق السعي إلى إبراز دور القيادات في الجهات المختلفة في نشر الوعي بثقافة التميز في مؤسساتهم.

وقال: «تم خلال الدورة الحالية من الجائزة اعتماد عدد من الشروط والمعايير الإضافية؛ ولذلك تم عقد سلسلة من اللقاءات المباشرة مع المسؤولين بالجهات ومناقشتهم في العديد من الجوانب الإدارية والفنية التي تخضع لشروط ومعايير الجائزة، إضافة إلى اطلاعهم على الأدلة الإرشادية الخاصة بالجائزة».

وثمّن مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز اهتمام الجهات الحكومية بالتعرف إلى أدق تفاصيل الجائزة، وذلك من خلال التطرق إلى المواضيع كافة، خصوصاً من الجهات التي تشارك لأول مرة في الجائزة، معرباً عن أمله في أن تكون مشاركة الجميع متميزة، وبما يعكس تطلّعات القيادة الرشيدة التي دائماً ما تضع التميز المؤسسي ضمن أولوياتها.

وأضاف مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز عملت، خلال الدورات السابقة، في تجذير ثقافة التميز المؤسسي لدى العديد من الجهات، كما رسّخت أهمية نشر الوعي لدى قيادات الجهات والموظفين، بشكل أسهم في إقبال المزيد من المشاركين في الدورة الحالية للجائزة، مشيراً أنه خلال المرحلة المقبلة سيدشِّن مكتب برنامج أبوظبي للتميز مكتب المساعدة، الذي يعنى باستمرار التواصل مع الجهات والإجابة عن مختلف استفسارات الجهات حول الجائزة.

وتعد جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بفئاتها الثلاث (الجائزة الرئيسية للجهات/ الجوائز الفرعية للجهات/ جوائز محركات التميز للجهات)، الفئة الثانية (جوائز المشاريع/ فرق العمل) والفئة الثالثة (وسام رئيس المجلس التنفيذي) إحدى الآليات، التي تعتمدها حكومة أبوظبي لتعزيز وتطوير الأداء، بما يضمن مواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض