• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تترأس مجلس وزراء الإعلام العرب 21 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

القاهرة (وام)

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن الدورة الـ 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب ستعقد يوم 21 مايو الجاري بمقر الجامعة بالقاهرة برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت السفيرة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية في تصريح للصحفيين أمس إن الاجتماع الوزاري ستسبقه الدورة العادية الثالثة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب يومي 19 و20 مايو الجاري برئاسة المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن المكتب التنفيذي يضم في عضويته السعودية «رئيساً» ومصر «نائباً» وعضوية البحرين والأردن والإمارات وليبيا والعراق وقطر.

ولفتت أبوغزالة إلى أن المكتب التنفيذي سيناقش مشروع جدول أعمال الاجتماع الوزاري والذي يضم حوالي 17 بنداً تتناول مختلف قضايا العمل الإعلامي العربي المشترك، ومنها مواضيع جديدة وفي مقدمتها متابعة الخطة الجديدة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج، وتكتسب أهميتها نظراً لوجود هجمة كبيرة تتعرض لها المنطقة العربية خاصة على الإسلام. وأشارت إلى أن الأمانة العامة للجامعة العربية بدأت في تنفيذ خطة التحرك الجديدة والتي تم عرضها على مجلس وزراء الإعلام العرب، لافتة إلى أن هذه الخطوة سيبدأ تنفيذها مطلع يونيو المقبل، حيث سيتم عقد أول ملتقى لمكافحة الإرهاب في مدينتي نيويورك وواشنطن، بالإضافة إلى عقد سلسلة من الندوات في عواصم أخرى من العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض