محمد عمر يلحق بـ «الامبراطور» خلال أيام

خلفان آخر الصفقات المحلية للوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يوليو 2010

علي معالي

صفقة محلية جديدة أبرمها نادي الوصل لتدعيم خطوطه الأمامية، بالتعاقد مع المهاجم عبدالرحمن خلفان لاعب نادي الإمارات لمدة موسمين، وذلك في إطار تدعيم صفوف "الإمبراطور" باللاعبين استعداداً للموسم الجديد.

وجاءت صفقة خلفان بعد أن تعاقد النادي مع محمد عمر لاعب الوصل السابق، والذي ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول إلى ألمانيا للانضمام إلى معسكر الفريق الحالي في مدينة نورمبيرج، ويتم حالياً أيضاً الحصول على تأشيرة للاعب عبدالرحمن خلفان للحاق بالمعسكر الحالي للفريق، والذي يستمر حتى الخامس من الشهر المقبل.

وكان خلفان قد لعب من قبل لأندية الأهلي والنصر وعجمان وآخر محطاته كانت بنادي الإمارات، وهو من هدافي الفريق، حيث استطاع خلفان أن يسجل للفريق هدفين في كأس الرابطة في الموسم الماضي في شباك الوصل والنصر.

من ناحية أخرى وصلت بعثة الفريق الأول لمدينة نورمبيرج، بعد رحلة سبع ساعات بين مطاري دبي وميونيخ، وترأّس البعثة في يومها الأول حميد يوسف مدير الفريق ويقيم الفريق حالياً في فندق هيلتون نورمبيرج، ويتمتع بمميزات وخدمات جيدة مثل صالات الجيمانزيوم المختلفة، والملاعب المتعددة الأغراض، وقربه من ملعب التدريب الرئيسي لفريق المدينة وستاد نورمبيزج الذي يبعد 800 متر فقط وهو أحد الاستادات الكبيرة التي استضافت مجموعة من مباريات كأس العالم 2006 والتي أقيمت بألمانيا.

وأعرب مدير الفريق الأول حميد يوسف عن ارتياحه الشديد لموقع استضافة الفريق بالمعسكر، وأنه يمنح الأندية والمنتخبات عدة مميزات أبرزها القدرة على تطبيق مختلف الحصص التدريبية، وكذلك السماح بتنويع فقراتها بين تدريبات بدنية، وكذلك حصص تشمل الجوانب الخططية والتكتيكية بالملعب.

وفيما يتعلق بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين لأول مرة بصفوف الفريق الأول، قال حميد "إن وجود تلك المجموعة مهم للاستفادة من بعض الوجوه الشابة في بعض المراكز خلال الموسم القادم، وكذلك لتحسين معدل أعمار الفريق بعد الاعتماد على معدل 28 إلى 30 عاماً من اللاعبين خلال الموسم المنصرم". ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع ان يفوز بمباراة العين والاتحاد السعودي ؟

العين
الاتحاد السعودي
التعادل بين الفريقين