• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شدد على جاهزية الدفاع للمهمة الصعبة

بشير سعيد: الأهلي «نار» تلتهم كل شيء أمامها!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

بشير سعيد (الاتحاد)

أكد بشير سعيد مدافع الأهلي أن فريقه قادر على مواصلة مشوار الإنجازات الاستثنائي هذا الموسم، والسعي لمسك ختام البطولات بلقب رابع يجعل من الجيل الحالي، هو جيل الأحلام بالنسبة لـ «قلعة الفرسان»، ولفت إلى أن كل لاعب بالأهلي لديه طموح كبير في الفوز، حتى لا يفسد فرحة الألقاب الثلاث في آخر 90 دقيقة في الموسم، وهو ما دفع جميع اللاعبين للتركيز، خلال الفترات الماضية في التدريبات، مما يعكس ارتفاع تحمل المسؤولية لدى الفريق بأكمله.

وعن مباراة اليوم، قال «أتوقعها قوية بين فريقين كبيرين، وكل منهما يرغب في الفوز، ونعرف أن العين يسعى بكل قوته للخروج بلقب من الموسم الجاري، ولكننا أيضاً نحاول من جانبنا للفوز باللقب الرابع، والذي سيكون الأخير بالنسبة لنا هذا الموسم، وخسارته تفسد فرحتنا بجميع الألقاب السابقة، ولا يمكن أن نسمح بذلك، لأن جماهير الأهلي تنتظر منا المزيد دائماً».

وعن شعور اللاعبين بالتشبع، بعد حصد 3 ألقاب، ومدى تأثرهم داخل الملعب اليوم بذلك، قال « لا نشعر بشبع من أي بطولة، بل نحقق واحدة، وننظر للأخرى، فالأهلي مثل «نار» تلتهم كل شيء أمامها، وعلينا السعي لرفع أي بطولة والمنافسة لبلوغ منصات التتويج فقط، وليس المركز الثاني، ونفعل ذلك اليوم».

وأضاف «بالنسبة للاحتفالات فهي كانت بعد مباراة الوصل، ومؤخراً كنا في حفل تسلم الدرع فقط، والذي استمر ساعات قليلة، دون أن يشغل تفكير أي لاعب، ونستعد للكأس أمام العين منذ الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، وليس بعد مباراة الظفرة في ختام الموسم الأسبوع الماضي، وجميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في ضرورة إنهاء الموسم بلقب رابع، وتحقيق المجد وإنجاز تاريخي غير مسبوق لـ «قلعة الفرسان» أو لأي نادٍ آخر».

أما عن قدرته مدافعاً صلداً على التعامل مع الغاني أسامواه جيان أحد أفضل اللاعبين المهاجمين في الدوري، خاصة بعدما تفوق عليه في أكثر من مباراة جمعت بين الفريقين، قال «جيان لاعب خطير، ولديه قدرات فنية متميزة، ومستعد للقاء بصورة جيدة، ولكن الدفاع بأكمله يتألق وكذلك الحارس جميع تشكيلة الأهلي، وليس بشير سعيد فقط، وثقتنا في أنفسنا كبيرة للغاية وسوف نظهر ذلك بأرض الملعب اليوم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا