• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5,6 مليون درهم من «محمد بن راشد الخيرية»إلى «بسمة» الأيتام

3 جمعيات خيرية تدخل 4150 يتيماً في جو العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

نفذت مؤسسات وجمعيات خيرية في دبي، مجموعة من المشاريع والبرامج، لإدخال البهجة والسرور في نفوس الأيتام ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى ورسم البسمة على وجوههم، من خلال توفير احتياجاتهم تحقيقاً لمبدأ اجتماعي وترك بصمة أمل في حياتهم .

واستفاد نحو 4150 يتيماً من مشاريع إعانة أسر الأيتام التي نفذتها 3 مؤسسات وجمعيات خيرية في دبي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشملت قائمة الأيتام المستفيدين المواطنين والوافدين في مختلف إمارات الدولة الذين تم إعداد كشوف بأسمائهم.

وأكد مسؤولو الجمعيات، أنها تخصص برامج للأيتام على مدار العام وتعزز من أنشطتها لهذه الفئة في المناسبات الوطنية والدينية، مشيرين إلى أن رعاية وكفالة الأيتام من أجلّ الأعمال التي حث عليها ديننا الحنيف وجعل لها من الأجر والمثوبة منزلةً عظيمة، ولأن الأيتام هم الفئة الأكثر معاناة في مجتمع الطفولة وتُفقدهم حالة اليتم عطف الأبوة أو حنان الأم أو الأمرين معاً حتى تجد أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي الكريمة التي تخفف من معاناتهم وحرمانهم.

«بسمة اليتيم»

وقال المستشار إبراهيم بوملحه، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية: نفذت المؤسسة مشروع «بسمة» للأيتام، ضمن مبادرات المؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستفاد من المشروع 1870 يتيماً في إمارات الدولة المختلفة من أجل إدخال البهجة والسرور على نفوسهم . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض