• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م
  12:08    مقتل شرطي اسرائيلي خلال عملية هدم قرية بدوية في صحراء النقب        12:38     ايران تعارض مشاركة الولايات المتحدة في محادثات استانا     

مدرب المكسيك يتوعد الكاميرون في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أكد ميجيل هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم، أن فريقه يركز الآن على هدف واحد، قبل أقل من شهر على بداية فعاليات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وهو الفوز على المنتخب الكاميروني في المباراة الأولى للفريق بالبطولة. وأوضح، في مقابلة مع شبكة «تيليفيزا» التلفزيونية المكسيكية، «المباراة الأولى تكون في غاية الأهمية والصعوبة، يتعين علينا الفوز في المباراة الأولى، لأن المباراة الثانية للفريق ستكون أمام المنتخب البرازيلي، صاحب الأرض بجماهيره العريضة وعلى ملعبه، وستكون مهمته في هذه البطولة هي الفوز باللقب».

ويلتقي المنتخب المكسيكي نظيره الكاميروني في 13 يونيو المقبل ضمن فعاليات المجموعة الأولى الدور الأول للبطولة التي تضم معهما المنتخبين البرازيلي والكرواتي اللذين يلتقيان في المباراة الافتتاحية للبطولة في 12 يونيو المقبل.

وقال هيريرا: «الكاميرون لديها لاعبون رائعون ويتميزون بالسرعة، ولكنهم يعانون عدم التركيز، ولهذا، يتعين علينا استغلال هذا والتركيز على السيطرة على الكرة بشكل جيد». ويلتقي المنتخب المكسيكي بعدها نظيريه البرازيلي والكرواتي في 17 و23 من الشهر نفسه على الترتيب. وعن المنتخب الكرواتي، قال هيريرا: «يمتلك المنتخب الكرواتي فريقاً جيداً ولديه 30 لاعباً يحترفون في عدد من أكبر الأندية الأوروبية»، موضحاً أنه يضع في رأسه المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق في الدور الأول ولكنه يركز في المباراة الأولى أمام الكاميرون لضرورة الفوز بها، علماً بأنه يسعى لقيادة الفريق إلى الفوز بالمباريات الثلاث». وأضاف: «إذا فزنا على الكاميرون وتعادلت البرازيل أو خسرت أمام كرواتيا، سيستميت المنتخب البرازيلي في مباراتنا لأن التعادل في هذه المباراة قد يطيح به خارج البطولة، وهو أمر صعب عليه وعلى جماهيره». وكشف هيريرا النقاب عن أسماء ثلاثة لاعبين استقر عليهم بالفعل ليكونوا ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة الكاميرون، وهم المدافع المخضرم رافاييل ماركيز والمهاجم أوريبي بيرالتا واللاعب بول أجيلار. وأوضح «هذه الأسماء الثلاثة المرشحة بقوة للمشاركة في التشكيلة الأساسية، ثم قال مازحاً إنها مرشحة للجلوس على مقاعد البدلاء». (مكسيكو سيتي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا