• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كسبا النصر والجزيرة في «مربع الذهب»

بني ياس والشباب يتأهلان إلى نهائي كأس رئيس الدولة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل فريقا بني ياس «بطل الدوري وكأس الاتحاد» والشباب «حامل اللقب» إلى نهائي كاس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة المقرر إقامته بعد غد، بعد تجاوز السماوي لعقبة النصر 3/ صفر في اللقاء الأول الذي استضافته صالة العين، فيما خطف الشباب «حامل اللقب» في اللقاء الثاني الذي استضافته صالة «البنفسج» أيضا فوزا ماراثونيا على حساب الجزيرة بنتيجة 3/ 2، ليتكرر مشهد نهائي النسخة الماضية المرحل بين بني ياس والشباب والذي ابتسم لـ «الجوارح» بنتيجة 3/ 2.

تفوق بني ياس على النصر بنتيجة الأشواط 25/ 20،25/16، 25/23 خاصة في الشوطين الأول والثاني، حيث كشر «بطل الدوري» منذ صافرة البداية عن أنيابه وقدم مستوى جيداً، بقيادة الأجنبي فلادمير أحد أبرز اللاعبين الأجانب في صالات الطائرة.

ونجح «السماوي» في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد في «مربع الذهب»، حيث كرر فوزه على النصر في ختام مسابقة الدوري وواصل مسيرة النجاحات التي ظل يحققها هذا الموسم بحصوله على لقب باكورة المسابقات وإيداع درع الدوري في خزانة النادي للمرة الأولى في تاريخه ووصوله إلى نهائي كاس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الثانية على التوالي، مما يؤكد الجهد الكبير التي ظلت تبذله شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري. أدار مباراة بني ياس والنصر طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وحامد الروسي.

وفي المباراة الثانية التي استمرت لـ 5 أشواط بين «الجوارح» والجزيرة، قدم الفريقان مباراة مثيرة، حيث نجح «الأخضر» في كسب الشوط الأول، مما انعكس إيجابا على الشوط الثاني، والذي حبس أنفاس الفريقين نقطة هنا وأخرى هنا ليقدم الشباب والجزيرة جهدا كبيرا ولينجح «فورمولا العاصمة» في حسمه بنتيجة 30/ 28 مما جعل الشوط الثالث فوق صفيح ساخن حسمه الجزيرة بنتيجة 25/ 21 بتألق البرازيلي تياجو سينس ليعود «الجوارح» ويكسب الشوط الرابع بنتيجة 25/ 23 في ظل تألق لاعبه الكوري يادير شانز في ظهوره الثاني مع الفريق، والذي قدم مباراة جيدة، أكد أنه صفقة رابحة بعد التعاقد معه للمشاركة في كاس صاحب السمو رئيس الدولة بدلا من الفنلندي ماتي ليحتكم الفريقان إلى الشوط الفاصل الذي ابتسم لـ «الجوارح» بعد وقوع لاعبي الجزيرة في فخ الأخطاء الفردية، وبالتالي يحجز «حامل اللقب» معقده في النهائي بعد فوزه بلقب النسخة الماضية. أدار مباراة الشباب والجزيرة طاقم تحكيم مكون من الدوليين محمد أحمد الشامسي وإبراهيم دادي.

وعقب نهاية مباراة بني ياس والنصر هنأ سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية لاعبي فريق الطائرة وصولهم لنهائي الكأس الغالية، مشيرا إلى أن الطفرة في الطائرة السماوية ثمرة توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي، مما يضاعف مسؤولية الجميع للمحافظة على هذه المكتسبات وبالتالي السير على درب النجاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا