• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لطفي جبارة مدرباً لدبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

سيد عثمان (دبا الفجيرة)

تعاقدت إدارة نادى دبا الفجيرة مع المدرب التونسي لطفي جبارة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بدلاً من مواطنه غازي الغرايري الذي تم الاستغناء عنه، كما قررت إدارة النادي برئاسة محمد حسن الظنحانى رئيس النادي الاستغناء عن المحترفين الأجنبيين اللبناني معتز بالله جنيدي والنيجيري اوشى اوجبا فيما تتجه النية للتجديد مع المحترف الثالث الإيفواري ديارا هداف الفريق ودوري الأولى هذا الموسم.

وشملت قائمة الاستغناءات عبدالكريم الشافعي مساعد مدرب الفريق الأول، ومحمد الرباعي مدرب حراس المرمى، وتم التعاقد مع المغربي زكريا شلوحة لتدريب حراس المرمى.

والجدير بالذكر، أن المادة 22 للائحة لجنة المسابقات حالت دون عودة فريق دبا الفجيرة ثالث الدرجة الأولى هذا الموسم لمنافسات دوري الخليج العربي، بعدما فضت اشتباك تساوي الفجيرة ودبا الفجيرة بنهاية الموسم بختام الأسبوع السادس والعشرين للمسابقة في رصيد 55 نقطة بالاحتكام لنتائج الفريقين بمواجهتيهما معا بالدوري لحسم الصاعد منهما وصعد الفجيرة الوصيف لفوزه على دبا الفجيرة بالدور الأول وتعادل الفريقين بالثاني. والجدير بالذكر أن المدرب الجديد لدبا الفجيرة لطفي جبارة سبق أن تولى تدريب فريق دبا الحصن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا