• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«شيروودز» تطلق في أوروبا مشروع «ذا هابي فورست كوارتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

شهدت شركة «شيروودز الدولية للعقارات» إقبالاً خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الذي اختتم أعماله الأسبوع الماضي في دبي، على مشروعها «ذا هابي فورست كوارتر»، كأحد المشاريع التطويرية الجديدة الكائنة في منطقة بيرمازنز، ألمانيا، في قلب أوروبا.

وقال أسيب رحمن، المدير التنفيذي لمجموعة «شيروودز الدولية للعقارات»، إن الاستثمار في مشروع «ذا هابي فورست كوارتر»، والذي يقع على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة، يتيح للمشترين استكشاف بلد أوروبي مختلف يومياً، والعودة إلى المنزل في المساء، للتمتع بمسكنك الخاص الموجود داخل أكثر المناطق خضرة وأكبر الغابات الموجودة في ألمانيا.

تقع الشقق على بعد ساعة بالسيارة من مطار فرانكفورت، في واحدة من أجمل المناطق في ألمانيا، لتوفر محيطاً مفعماً بالهدوء، ومثالياً للأنشطة التي تناسب أوقات الفراغ.

تقع الـ68 شقة التي تم تجديدها حديثاً على سفح «غابة بفالزر»، حيث تغطي مساحة 12,000 متر مربع تشمل مساحات خضراء، وملعب كرة القدم، ومنطقة لحفلات الشواء، وملعباً للأطفال، في حين تشتمل الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم على حماميْن، وغرفة بالطابق السفلي، وموقف للسيارات، بالإضافة إلى شرفة مطلة على الغابة.

وبالنسبة للتسوق التجاري، هناك مركز زويبروكن، أكبر مناطق التسوق الخاصة بالموضة في ألمانيا، والذي يقع على بعد 15 دقيقة من المشروع التطويري ،إضافة إلى «مدينة يوروبا بارك»، أكبر مدينة ملاهٍ في ألمانيا الواقعة في مدينة روست التي تبعد مسافة ساعتين بالسيارة، فضلاً عن «هوليداي بارك» التي تبعد نحو ساعة واحدة فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا