• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفندق يتوقع إشغالاً قوياً بفضل المؤتمرات المرتقبة

«سانت ريجيس أبوظبي» يسجل 7% نمواً في عائدات الغرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توقع مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي، ارتفاع معدلات الإشغال في الفندق حتى نهاية العام 2016 بفضل الأجندة الحافلة بالمؤتمرات والمعارض الدولية المتخصصة والمقررة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وذكر أن انعقاد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في أكتوبر ومعرض اديبيك 2016 في نوفمبر ومعرض «بيج بويز تويز» للابتكارات والمنتجات الفاخرة في 23 نوفمبر وغيرها من المؤتمرات، سيرفع معدلات الإشغال بنسب قياسية.

واكد أهمية علاقات التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة الوفود والفعاليات الرياضية على مدار العام مشيراً إلى أهمية التعاون مع الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومحطة السفن السياحية لطرح باقات ذات مرونة عالية بهدف المساهمة في الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية متطورة والتعريف بالفندق وتقديم افضل الخدمات للزوار.

وقال إن فندق سانت ريجيس أبوظبي حقق عوائد مرتفعة على أسعار الغرف بنسبة 7% مقارنة بالعام الماضي، وسيواصل الفندق تحقيق المزيد من العوائد الإيرادات بفضل الخدمات الراقية التي يقدمها للضيوف والزوار على مدار الساعة في كافة مرافقه.

وتوقع أن تواصل معدلات الإشغال الارتفاع خلال العام 2017 بفضل المزيد من الأنشطة الترفيهية والأحداث الثقافية والاقتصادية والمعارض والمؤتمرات والمهرجانات الثقافية والرياضية التي ستشهدها أبوظبي طوال العام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا