• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هنأت ولي عهد دبي على تفوقه بحضور ملك البحرين

ملكة بريطانيا تتوّج حمدان بن محمد بالمركز الأول المشترك في بطولة ويندسور للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

توجت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ودول الكومنولث مساء أمس في منطقة ويندسور البريطانية، وبحضور الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة فوزهما في المركز الأول المشترك لسباق ويندسور الملكي للقدرة، حيث بلغ سموهما خط النهاية متساويين في الزمن، ومسجلين توقيتاً قدره أربع ساعات واثنتان وخمسون دقيقة وثلاثون ثانية، تلاهما في المركز الثالث الشيخ حشر بن محمد ثاني آل مكتوم.

وهنأت ملكة بريطانيا خلال حفل ختام مهرجان رويال ويندسور للفروسية الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على تفوقه ببراعه ونيله المركز الأول المشترك بعدما ظهر بجاهزية عالية في مختلف مراحل السباق الأربع والذي بلغت مسافته 120 كيلومتراً.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد قاد فرسان الإمارات أمس الأول للفوز وتحقيق الصدارة في سباق ويندسور الملكي للقدرة والذي أقيم للعام الثاني على التوالي برعاية الفريق الملكي البحريني للقدرة، وبمشاركة عدد من أبرز الفرسان من دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوروبية.

من جهة أخرى، شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبحضور جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة مساء أمس جانباً من منافسات شوط كأس ملك البحرين للقفز بالحواجز، والذي شارك فيه سبعة فرسان من مختلف الدول، وتصدر البطولة الفارس السعودي عبدالله الشربتلي محققاً اللقب، كما شهد سمو ولي عهد دبي، وملك البحرين بحضور الملكة اليزابيث الثانية مسابقات مختلفة لمهرجان رويال ويندسور للفروسية والذي يقام منذ 70 عاماً ويتضمن العديد من المنافسات القوية في سباقات القدرة والقفز والقيادة والترويض إضافة إلى مسابقات جمال الخيل.

من ناحية أخرى، هنأ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي البحريني للقدرة، بمناسبة تحقيقهما المركز الأول المشترك في ختام منافسات سباق القدرة لمهرجان ويندسور للفروسية.

وأكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة «أن مشاركة البحرين والإمارات وعدد من دول الخليج والدول العربية في سباق القدرة لمهرجان ويندسور للفروسية تأكيد على الدعم والرعاية والاهتمام الذي تحظى به هذه الرياضة من قادتنا في دول الخليج العربي». وأشاد الشيخ خالد بن حمد بالإنجاز المشترك، الذي حققته البحرين والإمارات في هذا المحفل الدولي وبالمستوى المتميز الذي قدمه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ ناصر بن حمد وقيادتهما الواعية في هذا السباق مما كان دافعاً قوياً لفرسان الفريقين، للسعي لتحقيق المجهود والمستوى المطلوب في هذا السباق، مشيراً إلى أن تعاون وتكاتف الجميع يعكس مدى التطور الفني والإداري، الذي وصل له الفريقان، وتمنى لفرسان البحرين والإمارات ودول الخليج العربية كل التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة. (لندن، المنامة - وام)

     
 

الف الف مبروك يا شيوخنا

نبارك لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هذا الانجاز وندعوا الله أن يوفقهم ويحفظهم ويرعاهم برعايته . تستاهلون يا شيوخنا كل خير وألف مبروك

صابر حسن طردي | 2014-05-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا