• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

الفرنسي يهدد «الكتالوني»

«موسى هاتريك».. أمل سلتيك !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الفرنسي الواعد موسى ديمبلي نجم سلتيك الإسكتلندي وصاحب الهاتريك في مباراة فريقه الأخيرة أمام رينجرز، قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية بالكامب نو معقل برشلونة في مباراة الليلة، على الرغم من صعوبة المهمة في ضربة البداية لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

ويبدو أن ديمبليي الذي لم يتجاوز 20 ربيعاً، والذي سبق له تسجيل 15 هدفاً في البريميرليج مع فريق فولهام، حصل هو ورفاق دربه على جرعة من الثقة عقب الفوز الكبير بخماسية على رينجرز في المباراة الأكثر شعبية وأهمية في إسكتلندا، فضلاً عن أن فوز فريق ديبورتيو ألافيس على برشلونة بالكامب نو، يفتح أبواب أمل سلتيك للعودة ولو بنقطة، خاصة أن فريق ألافيس هو أحد الأندية الصاعدة من دوري القسم الثاني.

ونقلت صحيفة «سكوتش دايلي ريكورد» الإسكتلندية عن ديمبلي قوله: «قادرون على تحقيق شيء ما في معقل برشلونة، سوف نفعل كل ما نستطيع حتى نحقق نتيجة إيجابية، في حال حظيت بشرف المشاركة أساسياً وبدأت المباراة فسوف أقدم أفضل ما لدي لمساعدة فريقي».

وتحدث ديمبلي عن الفوز الكبير على رينجرز، فقال: «لقد كان يوماً مثالياً، حققنا الفوز بنتيجة كبيرة، وحصلنا على 3 نقاط، كما سجلت الهاتريك الأول في مسيرتي، سوف أتذكر هذا اليوم للأبد».

ديمبلي بدأ مشواره مع باريس سان جيرمان الذي تعلم في صفوفه أساسيات كرة القدم، ومنه انطلق إلى صفوف الناشئين بفريق فولهام ليتألق بقوة ويسجل 50 هدفاً في 49 مباراة، مما جذب الأنظار إليه بقوة، فالتحق بصفوف الفريق الأول ليواصل رحلة التألق، فقد سجل 15 هدفاً بالبريميرليج قبل أن يتجاوز 20 عاماً، وتلقى ديمبلي عدة عروض على رأسها عرض من توتنهام، لكنه فضل الرحيل إلى سلتيك الذي يقدم معه مستويات جيدة منذ بداية الموسم الحالي.

وأشاد بريندان رودجرز المدير الفني لفريق سلتيك، بموهبة النجم الفرنسي الواعد، مشيراً إلى أنه فضل القدوم إلى سلتيك لكي يتطور ويحصل على فرصة حقيقية للمشاركة أساسياً بدلاً من الرحيل إلى صفوف فريق آخر ربما يمنحه المال ولكن لن يمنحه فرصة كبيرة للتطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء