• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

النابودة: المباراة رسالة سلام من البلدين الشقيقين للعالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

أكد عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن إقامة السوبر الإماراتي في مصر الشقيقة يحمل في طياته العديد من المعاني السامية التي لا تقتصر على النطاق الرياضي فقط، معتبراً أن المباراة ستكون بمثابة رسالة سلام من البلدين الشقيقين للعالم أجمع.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة، في سابقة هي الأولى من نوعها أن تقام إحدى المباريات الرسمية خارج حدود الإمارات.

ونشر الموقع الرسمي للاهلي تصريحات لرئيس مجلس إدارة النادي، تطرق فيها إلى مباريات السوبر، وقال فيها:«هي مباراة واحدة لا مجال فيها للتعويض، الجزيرة ليس بالفريق السهل، مبارياتنا معه دائما تأتي نتائجها خارج التوقعات، أعتقد أن الحظوظ متساوية فيها بين الفريقين».

ووجه النابودة شكره للنادي الأهلي المصري وجماهيره على حسن الضيافة والترحاب واهتمامهم الكبير الذي لمسه «الفرسان» منذ أن تم الإعلان عن إقامة السوبر الإماراتي في القاهرة.

واختتم النابودة تصريحه، متمنياً أن تخرج المباراة بصورة تتناسب مع حجم المناسبة من جميع النواحي التنظيمية والجماهيرية والفنية، وقال: «أدعو الجمهور للحضور بكثافة، هذه المباراة تعتبر مناسبة احتفالية في المقام الأول، وأتمنى التوفيق للفريقين، فهما من سيعكسان الصورة عن الكرة الإماراتية، لذلك أتمنى أن تكون المباراة فنياً في أفضل مستوياتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء