• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إل دي إس» توقع اتفاقية مع سكن كود إي جي السويسرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

وقعت شركة «إل دي إس» الإماراتية اتفاقية مع شركة سكن كود إي جي السويسرية، وذلك لتسويق وتوزيع منتجات الشركة السويسرية في الإمارات.

وأشارت شركة «إل دي إس» إلى تزايد الطلب في دولة الإمارات على منتجات العناية متعددة الوظائف، كما أن المستهلكين لا يساومون على الجودة.

وقالت: «معظم المستهلكين في الدولة لديهم مستويات عالية من الدخل ويفضلون المنتجات ذات الجودة العالية التي تنتجها الشركات المرموقة. وهذا هو السبب الرئيسي لتوقيعنا هذه الاتفاقية مع Skincode AG». وأضافت: «بالمقارنة بين نمو صناعة مستحضرات العناية بالبشرة في الإمارات والولايات المتحدة، يظهر أن المستهلكين في الدولة أكثر ميلا نحو المنتجات الطبيعية والعضوية، إضافة لكونهم على استعداد لدفع تكاليفها بينما في الولايات المتحدة، هناك طلب كبير على المنتجات المضادة للشيخوخة لمتقدمي السن».

ويتوقع أن تصل قيمة تعاملات سوق مستحضرات العناية بالبشرة في الولايات المتحدة إلى 12.2 مليار دولار بحلول العام 2018، وفقاً لدراسة ‏Research and Markets‮ ‬ الدولية‮ ‬التي‮ ‬صدرت‮ ‬مؤخراً.‮ ‬وهذا‮ ‬ما‮ ‬يجعل‮ ‬قيمة‮ ‬القطاع‮ ‬في‮ ‬دولة‮ ‬الإمارات‮ ‬تمثل‮ ‬نسبة‮ ‬1.8‮ ‬%‮ ‬من‮ ‬قيمته‮ ‬في‮ ‬الولايات‮ ‬المتحدة‮ ‬بسبب‮ ‬الاختلاف‮ ‬في‮ ‬التعداد‮ ‬السكاني‮ ‬بين‮ ‬كلا‮ ‬البلدين.‮ وساهم نمط الحياة في دولة الإمارات في توسيع نطاق استخدام مستحضرات التجميل، لا سيما بين أولئك الذين لديهم بشرة دهنية أو أولئك الذين يولون اهتماماً كبيراً على الشكل الخارجي. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا