• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«مبادلة» تفوز بجائزة «أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

فازت شركة المبادلة للتنمية “مبادلة” بجائزة “معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي في الشرق الأوسط 2014”

وتم الإعلان عن الفائز بهذه الجائزة خلال حفل خاص أقيم ضمن فعاليات الدورة السادسة من منتدى المدراء الماليين في الشرق الأوسط، الذي نظمه معهد المحاسبين الإداريين بالتعاون مع مؤسسة “ماركوس إيفانز”، والذي عقد مؤخراً في فندق “العنوان مرسى دبي”. وتتيح هذه الجائزة الفرصة للمشاركة أمام كافة الفرق المالية العاملة في مختلف القطاعات على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

وتم اختيار فريق “مبادلة” للفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم ضمت عدداً من أبرز الخبراء في القطاع وعدداً من كبار الأعضاء في معهد المحاسبين الإداريين، وذلك استناداً إلى نجاح الفريق المالي في أن يصبح شريكاً فاعلاً ومؤثراً في أداء العمل ضمن المؤسسة، واعتماد أفضل الممارسات في المحاسبة الإدارية، إلى جانب بيئة وأخلاقيات العمل والحس الابتكاري.

وقال جيمس أموس، المدير التنفيذي المساعد للشؤون المالية في “مبادلة”: “إنه لشرف لي أن أتسلم هذه الجائزة بالنيابة عن الفريق المالي في “مبادلة”، والذي نجح بالتحول من فريق دعم تقليدي في سلسلة القيمة إلى شريك عمل يتمتع بالقدرة لقيادة الأداء المؤسسي وتقديم قيمة حقيقية للمؤسسة”.

وتابع: “يؤكد فوزنا بهذه الجائزة على أن الدور الأمثل للمحاسبة الإدارية يتمثل في تحدي الأنماط التقليدية وابتكار وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة.

وأود بهذه المناسبة أن أهنئ الفريق المالي في “مبادلة” على هذا الإنجاز الكبير والمتميز”. من جهتها، قالت هنادي خليفة، مديرة الشرق الأوسط وأفريقيا في معهد المحاسبين الإداريين: “يسعدنا أن نعلن عن فوز شركة “مبادلة” بجائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط، لقد حرصنا من خلال جائزة معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي للعام، على تسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للدور الحيوي الذي يلعبه المدراء الماليون وأعضاء الفريق المالي في مسيرة وأداء الشركات التي يعملون بها، وتكريم الأفضل في قطاع الأعمال.

تتمثل رسالة معهد المحاسبين الإداريين في تعزيز أفضل الممارسات المتبعة في مجال المحاسبة الإدارية، ويأتي تكريمنا لشركة “مبادلة” اليوم تقديراً لاعتمادها وتطبيقها أفضل المعايير والممارسات في القطاع”. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا