• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الإمارات للدراسات المصرفية» ينتخب رئيساً لمجلس إدارته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

انتخب مجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية مؤخرا حسين القمزي الرئيس التنفيذي لبنك النور، رئيساً لمجلس الإدارة، وهناء الرستماني، رئيس خدمة العملاء في بنك الخليج الأول، نائباً لرئيس مجلس إدارة المعهد.

وقال القمزي بعد انتخابه إن مجلس الإدارة في تشكيله الجديد عازم على بذل كل الجهد لدفع مسيرة المعهد الى الأمام، ورسم استراتيجيته المستقبلية، التي سوف تمكنه من زيادة نسبه المواطنين في القطاع المصرفي والمالي، علاوة على تأهيل الموظفين المواطنين الذين يشغلون المناصب الهامة في الإدارات المتخصصة في العمل المصرفي مثل إدارات، الخزينة وإدارة الائتمان وإدارة المخاطر وغيرها من الإدارات.

وأضاف أنه سوف يتواصل مع القطاع المصرفي والمالي ومعرفة الاحتياجات الفعلية في السنوات القادمة وسوف يشكل اللجان المنبثقة من المعهد والقطاع المصرفي والمالي وتوسع دائرة الشراكة وتوسع دائرة التقارب من المساهمين بشكل أكبر وفعال.

بدورها، أكدت هناء الرستماني استعدادها التام للعمل كعضو في فريق المجلس.

وتجدر الإشارة إلى أن انتخاب هناء الرستماني كأول امرأة في مجلس إدارة المعهد، يشكل دعماً لجهود المرأة في القطاع المصرفي والمالي واعترافاً بمشاركتها الفاعلة في هذا القطاع الحيوي الهام، حيث إن مجلس الإدارة هو السلطة العليا في وضع السياسات العامة والخطط الاستراتيجية وهو الذي يشرف على جهود الإدارة في تنفيذ خطط تنمية الموارد البشرية المواطنة في القطاع المصرفي والمالي.

وأخذاً في الاعتبار أيضاً أن المرأة المواطنة تشكل (70%) من إجمالي المواطنين العاملين في القطاع المصرفي والمالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا