• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية     

44 فستان زفاف وسهرة من وحي الطبيعة

تصاميم موني إبراهيم رحلة بين الزهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

رنا سرحان (بيروت)

أطلق المصمم اللبناني موني إبراهيم مجموعته الجديدة، التي جاءت شديدة الأنوثة والجاذبية وحملت عنوان «رحلة بين الزهور»، مستوحاة من الطبيعة وملامحها الجميلة في فصلي الربيع والصيف، مع رحلة خاصة لعروس الموسم في 18 فستان زفاف تضمنت عشرة أساليب مختلفة من التصاميم.

ألوان وخامات

تصاميم الهوت كوتور لربيع وصيف 2014 جاءت بأنشودة لجمال الطبيعة، من ألوان فاتحة مع قصات‏‭ ‬راقية،‮ ‬ارتكزت‮ ‬على‮ ‬قماش‮ ‬الحرير‮ ‬الشفاف‮ ‬المطرز‮ ‬على‮ ‬الدانتيل‮ ‬بألوان‮ ‬الباستيل‭ ‬الناعمة‮ ‬من‮ ‬الزهري‮ ‬الفاتح،‮ و‬الأصفر‮ ‬الليموني،‮ و‬الأخضر‮ ‬المائي‮ ‬القريب‮ ‬إلى‮ ‬اللون‮ ‬الزبرجدي،‮ ‬والأحمر‮،‮ ‬والبيج‮ ‬الزهري،‮ ‬وكان‮ ‬لون‮ ‬الباستيل‮ ‬الطاغي‮ ‬على‮ ‬مجموعة‮ ‬فساتين‮ ‬السهرة.

ومزج إبراهيم في مجموعته بين الألوان الجريئة والخطوط القوية من أجل ابتكار مجموعة تنبض بالألوان والحياة، وتنضح بأشكال مستقبلية عصرية، فحملت الكثير من التنوع، سواء في قصاتها أو ألوانها، لكنها التقت في رقتها التي تخاطب أنوثة المرأة، ليقدم إبراهيم من خلالها تشكيلة متنوعة من القصات والأقمشة.

وحول مجموعته، يقول إبراهيم: «قدمت مجموعة هذا الصيف للمرأة التي تعشق الكلاسيكية الفاخرة، من خلال 44 فستاناً، تضمنت 26 فستان سهرة وكوكتيل و18 فستان زفاف، واستمر العمل لتجهيزها نحو خمسة أشهر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا