• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في مناطق المعيريض وخزام والظيت

بلدية رأس الخيمة تدرس إنشاء 4 حدائق جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تدرس دائرة بلدية رأس الخيمة إنشاء أربع حدائق جديدة في مناطق سكنية متفرقة للعمل على توفير المتنزهات الترفيهية والمساحات الخضراء لأهالي المناطق والمجاورة لها خلال الفترة المقبلة.

كانت بلدية رأس الخيمة قد سلمت الفترة الماضية ثلاث حدائق جديدة إلى دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة للعمل على تشغيلها وفتحتها أمام أهالي، وتخفيف الضغط الحاصل على الحدائق الكبرى منها حديقة صقر العامة.

وأشار منذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، إلى أن الدائرة بصدد إقامة دراسة مشروع إنشاء أربع حدائق جديدة في الإمارة ستتم إقامتها في مناطق المعيريض وخزام والظيت.

وذكر أن الهدف من إقامة الحدائق الجديدة إيجاد متنفس لأهالي المناطق وزوار الإمارة، وتوفير المساحات الخضراء وأماكن للترفيه والألعاب وأماكن للمشي، فضلاً عن تزويدها بأهم الاحتياجات الأساسية للزوار، منها الكافتيريا ودورات المياه واستراحات، وغيرها من المرافق.

وأشار إلى أن الدائرة تسعى حالياً نحو اختيار المواقع المناسبة والمساحات الملائمة لإقامة الحدائق الجديدة، مؤكداً أنها تجري خططا سنوية تحدد من خلالها أهم المشاريع التي ستنفذ في الإمارة، من ضمنها الحدائق الخضراء وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض