• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

حمدان بن زايد يعزي بطي محمد الشاعر المزروعي في وفاة أبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

مدينة زايد (وام)

قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أمس، واجب العزاء إلى بطي محمد الشاعر المزروعي، في وفاة أبنائه سعيد وفارس وعائشة، وذلك بمنزل العائلة في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وعبر سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة المتوفين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. قدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومعالي عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية. وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، واجب العزاء إلى بطي محمد الشاعر المزروعي في وفاة أبنائه سعيد وفارس وعائشة، وذلك بمنزل العائلة في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وعبر معاليه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة المتوفين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض