• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حزمة من الفعاليات الترفيهية للأسر في الشارقة

«العيد أحلى» في الإمارة الباسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تستقبل الشارقة عيد الأضحى المبارك بسلسلة من الفعاليات التي ستقيمها احتفاءً بهذه المناسبة، في مختلف الوجهات السياحية والترفيهية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، والتي ترفع شعار العيد أحلى مع الإمارة الباسمة، خاصة «القصباء»، التي تعد إحدى الوجهات السياحية الأكثر شهرة في دولة الإمارات، والأبرز على مستوى الإمارة، حيث تشتمل على تنوّع محبب للزائر، وعلى مرافق ترفيهية وخدمية، ضمن أعلى المستويات، من مطاعم تقدّم أشهى المأكولات، ومقاهٍ عربية وأخرى غربية تلبيّ كل الأذواق، ومرافق لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى اشتمالها على مسرح ومراكز فنية، تتميّز بتصميمها الخلّاب، مقتبسة من الثقافة العربية والإسلامية طابعها العمراني الذي بات يشكّل هويتها.

وتقدّم القصباء العديد من الفعاليات الممتعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من أبرزها المسرحية الموسيقية «سندريلا»، المستوحاة من قصص الأطفال الخيالية، وستقام العروض من 12 وحتى 14 سبتمبر الجاري، وذلك من خلال ثلاثة عروض مسائية الساعة 5:30 وحتى 6:10، والساعة 7:30 وحتى 8:10، والساعة 9:30 وحتى 10:10، تناسب جميع الفئات العمرية. كما سيكون زوار القصباء على موعد مع فعاليات متنوعة في مرافقها الواقعة على ضفتي القناة المائية الممتدة على مسافة كيلو متر واحد، مقدمة أفضل ما لديها للراغبين بالاستمتاع بأجواء العيد. ‬وسيختتم ‬أول ‬أيام ‬عيد ‬الأضحى ‬المبارك ‬بعرض ‬مميز ‬للألعاب ‬النارية ‬في ‬تمام ‬الساعة ‬10:30 ‬مساءً.

&rlm‭ ‬واجهة ‬المجاز ‬المائية‬.. ‬كرنفال ‬من ‬الألعاب ‬النارية

تستقبل «واجهة المجاز المائية»، إحدى الوجهات السياحية العائلية البارزة في إمارة الشارقة، عيد الأضحى لهذا العام، بفعاليات كرنفالية من الألعاب النارية تطلقها في سماء الإمارة بين الساعة التاسعة والعاشرة مساءً، ابتهاجاً وفرحاً، مشكّلة لوحة بصرية خلّابة، تلتقي وروعة الحركات الموسيقية التي تشكّلها نافورة الشارقة المائية التي تتصدّر المشهد أمام الزائرين، معلنة عن احتضانها لفعاليات مرحة تدخل البهجة والسرور إليهم.

وتتميز واجهة المجاز المائية بإطلالتها الساحرة على بحيرة خالد، وتفرّدها بجمالها المشتمل على المسطحات الخضراء، والأبنية ذات الطراز المعماري المميّز، والمرافق المتنوعة، من مطاعم عالمية، ومقاهٍ شرقية وغربية تقدّم أشهى وأجود أنواع المأكولات والمشروبات، فضلاً عن أماكن الترفيه التي تشتمل على مرافق تسلية وتعليم للأطفال، من مركز «ألوان» للأطفال، وحديقة مرايا للفنون، إلى قطار العائلة، وملعب الغولف المصغّر، وحديقة الألعاب المائية للصغار (سبلاش بارك)، ومضمار الجري وركوب الدراجات، وقوارب الشارقة المزيّنة بالأضواء المميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا