• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف     

إصابة ضابطين بنيران مطلوب في لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أصيب ضابطان وعنصر من قوى الأمن الداخلي اللبناني، صباح أمس بجروح طفيفة في بلدة عرسال بوادي البقاع شرق لبنان، في تبادل لإطلاق النار مع أحد المجرمين اللبنانيين، المطلوب بجرائم سرقة ومخدرات، أثناء مداهمة منزل ذويه من قبل القوى الأمنية لاعتقاله. وذكر بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني أن قوة من فصيلة درك عرسال قامت صباح أمس بمداهمة «مطلوب خطير يدعى مصطفى الحجيري، في منزل ذويه الكائن بحي ابو زيدان - عرسال وهو (م.خ - مواليد عام 1986- لبناني) المطلوب بموجب 12 مذكرة عدلية بجرائم سرقة ومخدرات وترويج عملة مزيفة وإطلاق نار».

وتابع البيان أن المطلوب «أقدم على إطلاق النار ورمي 3 رمانات يدوية هجومية على القوة، مما أدى إلى إصابة ضابطين وعنصر بجروح طفيفة».

في شأن آخر، أعلن «حزب الله» أنه بحث أمس، مع البطريرك الماروني بشارة الراعي، المخاطر والسلبيات على لبنان، جراء زيارة الأخير المقررة إلى القدس لملاقاة بابا الفاتيكان فرنسيس. (بيروت - وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا