• الأحـد 02 أكتوبر 2016م

بوكيتينو سعيد بالأداء شبه المثالي لتوتنهام

كلوب يطالب مشجعي ليفربول بالتوقف عن الغناء باسمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

لندن (رويترز)

قدم ليفربول عرضاً قوياً وفاز 4-1 على ليستر سيتي حامل اللقب بعد إجراء تجديدات في ملعب أنفيلد، بينما حظي كلوب بدعم كبير من المشجعين خلال الشوط الثاني.

وعبر كلوب عن تقديره لتشجيع الجماهير لكنه طالبهم بالتوقف عن ذلك في المستقبل حتى تنتهي المباراة، وذكّرهم ببعض المباريات التي فقد اللاعبون فيها تركيزهم قرب النهاية.

وبعد تقدم ليفربول 4-1 على أرسنال في الجولة الافتتاحية للدوري أطلقت جماهير الفريق الزائر هتافات مؤيدة لكلوب قبل أن ينجح الفريق صاحب الأرض في تقليص الفارق وتصبح النتيجة 4-3.

وقال كلوب للصحفيين: عندما أتحدث عن الأمر يجب أن أقول (للمشجعين).. رجاءً عدم الغناء باسمي قبل حسم المباراة». وأضاف: بعد أن بدأت الجماهير بالغناء «يورجن كلوب» نجح (ليستر) في الانفراد بمرمى الحارس سيمون مينيوليه. الأمر أشبه بالاحتفال بركلة جزاء قبل تسجيلها. وتابع «أنا لا ألعب لكن إذا كانت الجماهير تحبني فهذا جيد وأنا أحبهم جميعاً لكن رجاءً عدم الغناء باسمي قبل أن تُحسم المباراة. هذا مثل ما حدث أمام أرسنال.. سيكون من الأفضل التوقف عن هذا الأمر».

من جانبه، أشاد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير، بأداء «شبه مثالي» في الفوز خارج الأرض 4 - صفر على ستوك سيتي، وعبر عن سعادته بنجاح هاري كين في تسجيل أول هدف في 10 مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده. وسجل سون هيونج مين هدفاً في كل شوط بعد مساهمة من كريستيان إريكسن، قبل أن يضيف ثنائي المنتخب الإنجليزي ديلي آلي وكين هدفين ليتقدم الفريق إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء