• السبت 22 ذي الحجة 1437هـ - 24 سبتمبر 2016م

طالب تشابي أن يكف بالحديث عنه

رونالدو: لو كنت رئيساً للريال لجددت عقدي 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

بعد أكثر من شهرين من الغياب عن المستطيل الأخضر، عاد «الدون» كريستيانو رونالدو إلى الملاعب بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة نهائي «يورو 2016» أمام منتخب فرنسا.

وشارك كريستيانو مع فريقه ريال مدريد في مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني، وسجل أول أهداف المباراة التي انتهت بفوز «الميرينجي» بخمسة أهداف مقابل هدفين للفريق الضيف. رونالدو تحدث في تصريحات لموقع «جول» الفرنسي عن عدد من الموضوعات منها تمديد عقده مع الريال وتعليقه على التصريحات الأخيرة التي أطلقها تشابي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد القطري حالياً.

وقال رونالدو: أنا سعيد بالعودة للعب بعد هذا الغياب الطويل وأشعر بتحسن كبير، وكل هدفي في المرحلة المقبلة أن أسهم في فوز فريقي بالبطولات، وخاصة بطولة الدوري «الليجا» التي غابت عن النادي طويلا.

ورداً على تصريحات «تشابي» التي قال فيها: مشكلة رونالدو تتمثل في أن هناك لاعبا آخر، يلعب في نفسه عصره هو الأفضل في تاريخ كرة القدم (في إشارة واضحة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي)، قال كريستيانو: العرف جرى على أنه عندما يتحدث لاعب إلى صحيفة ينبغي أن يتحدث عن نفسه.. وهذا (لم يذكر تشابي بالاسم) الذي تحدث فاز بكل شيء على المستوى الجماعي مع فريق برشلونة، ولكنه لم يحصل على شيء على المستوي الفردي، فهو لم يفز بالكرة الذهبية التي حصلت عليها أنا ثلاث مرات، وأطالب من يتحدثون عني أن يكفوا ويركزوا مع فرقهم.

وأضاف رونالدو: أنا الرياضي الأول في العالم من حيث المتابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وعن احتمالات تمديد عقده مع الميرينجي، رد رونالدو الذي جمع في الموسم الماضي بين بطولتي «يورو 2016» مع منتخب بلاده و«الشامبيونزليج» مع النادي الملكي، قائلاً: عليك أن تسأل رئيس النادي فلورينتينو بيريز في هذا الأمر.. وأنا عن نفسي لو كنت رئيسا لريال مدريد وأملك لاعبا مثلي، فسوف أمد عقده على الفور لعشر سنوات أخرى على الأقل. وأضاف رونالدو قائلا: ولكن عدم المد حتى الآن لا يقلقني، وأعتقد أنه لا يقلق رئيس النادي أيضا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء