• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

يوفانوفيتش يرسم الخطة التكتيكية لبلوغ نصف النهائي

«العميد» يستحضر روح النصر قبل مواجهة الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد لاعبو النصر أنهم على قلب رجل واحد، وذلك قبل 48 ساعة على ضربة البداية، للمواجهة المرتقبة أمام الجيش القطري بعد غد، على استاد آل مكتوم في دبي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعد الفوز الكبير في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة خارج الديار، تبدو مهمة النصر قوية للمضي قدماً وبلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة وإكمال مشاركته التاريخية التي شهدت بداية صعوده إلى الدور الثاني، ثم قهر تراكتور الإيراني والوصول لربع النهائي، وحالياً بات على أبواب الدور نصف النهائي، ولتحقيق الحلم اتفق اللاعبون خلال الأيام الماضية على إغلاق قضية زميلهم فاندرلي للتركيز في المباراة وتحقيق الفوز، بعد أن تأكد غيابه حتى الآن عن لقاء الإياب بسبب الإيقاف لمدة 60 يوماً على ذمة التحقيق من قبل الاتحاد الآسيوي، وتعاهد اللاعبون على تقديم الفوز هدية لفاندرلي وجماهير النادي من خلال تحضير روح النصر الذي حققه الفريق في لقاء الذهاب.

وعلى مدار الأيام الماضية عكف الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للفريق، على وضع الخطة التكتيكية التي سينتهجها أمام الجيش، على أن يتم الاستقرار على القائمة الأخيرة للقاء في التدريب الأخير الذي يقيمه الفريق عشية المواجهة على استاد آل مكتوم، وبالمجمل العام فإن أسلوب النصر بات معروفاً للجميع، وتحولت طريقة اللعب لتصبح نظاماً لا يتأثر بالغيابات، حيث ينجح الفريق دائماً بامتلاك الكرة، واللعب بقوة المجموعة في الهجوم والدفاع، بما يجعل كل الأسماء الموجودة سواء في التشكيلة الأساسية أو مقاعد الاحتياط قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة.

وأكد أحمد الياسي لاعب النصر، أن الثقة بالنفس والتكاتف داخل صفوف الفريق هي الوسيلة الأفضل من أجل تجاوز عقبة المنافس، وقال: النصر قدم خلال السنوات الماضية طريقة لعب تابعها الجميع من خلال الاعتماد على قوة المجموعة دائماً، لدينا ثقة وإمكانيات تؤهلنا لمواصلة التفوق مجدداً، الفوز الكبير في لقاء الذهاب لن يخدعنا، وسنلعب مواجهة الإياب بنفس الرغبة والإصرار والعزيمة.

وتابع: المجموعة الحالية متكاتفة أكثر من أي وقت مضى، هناك رغبة كبيرة لإسعاد الجماهير التي نطمع أن توجد على المدرجات، وتكون فرحتنا معهم متجددة، كما كان الحال في الدوحة الشهر الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء