• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منصوريان: نسعى للتعادل وخطف البطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

العين (الاتحاد)

أكد علي رضا منصوريان مدرب فريق نفط طهران على أن فريقه الليلة سيقاتل للخروج بنقطة من استاد هزاع بن زايد على أقل تقدير، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنهم يسعون بكل قوة لتعويض خسارتهم نقطتين في الجولة الخامسة بتعادلهم مع بختاكور الأوزبكي على ملعبهم بالعاصمة الإيرانية طهران. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد ظهر أمس إنهم لن يلعبوا للتعادل بل سيقاتلون من أجل الفوز وحصد كامل النقاط في آخر مباريات المجموعة الثانية.

وأضاف: «ندرك تماماً أن الحصول على نقطة واحدة من لقاء اليوم يعتبر كافياً لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ولكننا نتطلع إلى الفوز الذي يضعنا على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة».

وتابع منصوريان : «نأمل أن تنتهي مباراة الجولة السادسة والأخيرة التي تجمع فريقي بختاكور الأوزبكي والشباب السعودي بالتعادل إذ إن هذه النتيجة تؤهلنا مباشرة إلى المرحلة القادمة بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي عليها مباراتنا أمام العين، وبالطبع نحن على دراية تامة بإمكانيات وقدرات الفريق المضيف، والسرعة الفائقة التي يملكها خط هجومه ونضع كل ذلك ضمن رؤيتنا للمباراة ونتمنى أن نقدم مستوى فنياً طيباً لنضمن نقطة على أسوأ الاحتمالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا