• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أجواء القاهرة «كروية» جداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

كشف الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي عن أنه متابع جيد لكرة القدم المصرية وخاصة مباريات الديربي الكبرى ومباريات المنتخب المصري، مؤكدا أن الأجواء في القاهرة «كروية» جدا واكثر من رائعة.

واعتبر كوزمين أن الجماهيرية الكبيرة التي تعتمد عليها كرة القدم المصرية من أحد أسباب تفوقها، حيث يمكن مقارنة الحضور الجماهيري بمثيلاتها في الملاعب الأوروبية، بل أحيانا تكون أفضل من أوروبا.

المعروف أن الجماهير المصرية ممنوعة من حضور مباريات كرة القدم منذ كارثة استاد بورسعيد في فبراير 2012، ومنذ ذلك الحين يسمح أحيانا بحضور بعض الجماهير خاصة في مباريات الأندية المصرية في أفريقيا وكذلك مباريات المنتخب المصري الأول. وحول أرضية الملاعب المصرية مقارنة بنوعية الملاعب التي اعتاد الأهلي خوض مبارياته عليها، اعترف كوزمين أنه من خلال متابعته فإن أرضية الملاعب في مصر ليست ممتازة، ولكن ما يشفع له أن الفريقين سيخوضان اللقاء على نفس الملعب ونفس الأرضية، وبالتالي فإن الظروف عليهما واحدة.

وأضاف: «عند خوضنا بعض المباريات في بطولة دوري أبطال آسيا واجهتنا ظروف مشابهة خاصة فيما يتعلق بأرضية الملاعب التي خضنا عليها مبارياتنا، ولكن كان اعتمادنا على سرعة تأقلم لاعبينا على هذه النوعية من الملاعب، وهو ما نتمنى أن يحدث أيضا في مباراة الغد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا