• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إصلاحية أبوظبي» تنظم معرضاً لمنتجات النزلاء في «دلما مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

نظمت المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي معرضها السنوي لمنتجات النزلاء التراثية وأشغالهم اليدوية والفنية، في مركز «دلما مول». ويستمر المعرض حتى مطلع الشهر المقبل ويتضمن إضافة إلى المنتجات اليدوية، فعاليات ومسابقات ثقافية وترفيهية وكتيبات إرشادية وتوعوية. وقال العقيد عتيق إبراهيم الظاهري نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي إن «المعرض أقيم للمرة الأولى بمبادرة من المؤسسة العقابية، حيث كانت مشاركتنا في جميع المعارض تتم بدعوة جهات أخرى».

وأضاف أن «هذه المبادرة السنوية جاءت لإبراز دور المؤسسة في تأهيل النزلاء، وعقد الشراكات مع القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب إبراز المستوى الإبداعي الرفيع الذي وصل إليه النزلاء من حيث التصميم والتنفيذ»، مشددا على أو المؤسسة «تسعى بكل السبل لتغيير نظرة المجتمع إلى النزلاء».

من جانبه أوضح بهوبندر سينج، مدير عام مركز دلما التجاري، أن المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية تدفعهم إلى المشاركة في جميع المناسبات، خاصة مع الإقبال الكبير الذي يشهده المركز، ما يسهم في إنجاح الفعاليات التي تقام على ساحاته». وأضاف أن «مشاهدة منتجات النزلاء التي سيتعرف إليها الجمهور ستكشف كيف أن النزلاء مبدعون بالفعل، وقدرتهم على الاندماج مع مجتمعهم». من جانبها، أشارت عائشة سالم المزروعي، مديرة العلاقات العامة ومسؤولة المعرض أن إدارة المجمع التجاري نسقت مع المؤسسة العقابية في تنظيم المعرض، مؤكدة أنها تجربة جديرة بالتقدير خاصة أنها تسهم في رفع الوعي العام للمجتمع».

في سياق متصل، أكد راشد محمد الرميثي، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بنادي تراث الإمارات، حرص النادي على المشاركة في المعارض إيماناً منهم بدور النادي في خدمة المجتمع، ولدعم المؤسسة العقابية والإصلاحية والنزلاء على وجه الخصوص، وتعريف الجمهور بأنشطة النادي ومنتجاته، من خلال الهدايا الرمزية التي يتم توزيعها طيلة أيام المعرض.

وأشادت سلوى الحوسني، رئيسة قسم الاتصال في المركز الوطني للتأهيل، بالمستوى الرفيع لمنتجات النزلاء التي أدهشت الجميع، مشيرة إلى أن المؤسسة العقابية نجحت في صقل مهاراتهم، وإبراز دورهم كفنانين يحافظون على التراث من الاندثار، ما شجع جميع مؤسسات المجتمع المدني، ومن بينها المركز الوطني للتأهيل على المشاركة بتقديم كتيبات نصح وإرشاد حول آفة الإدمان. (الاتحاد - أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض