• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

وفد من «زايد الثاني العسكرية» يطلع على التطورات التعليمية بكلية الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

اطلع وفد من كلية زايد الثاني العسكرية على أحدث التطورات في المجال التعليمي، وما تم التوصل إليه من خلال اعتماد (الآي باد) كوسيلة للتعليم الإلكتروني في كلية الشرطة لطلبتها الدارسين، وذلك في إطار تبادل الزيارات والخبرات ما بين الكليات والأكاديميات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورحب العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، بزيارة الوفد، برئاسة العقيد حميد مبارك الشامسي، مساعد قائد كلية زايد الثاني العسكرية، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجهتين، وتعرف الوفد على نظام إعداد وتخطيط وتنفيذ وتدريب اللياقة البدنية للطلبة الدارسين في كلية الشرطة، والذي تنفذه الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية. وفي ختام الزيارة، تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين، متمنيين التواصل الدائم والاستفادة من الخبرات التي تخدم الطلبة الدارسين. حضر اللقاء مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الكلية. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض