• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد بن راشد يؤكد أن الإنجاز مؤشر إيجابي لنجاحات قادمة

استقبال بطعم الأولمبياد لـ «البطل الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

شهدت قاعة المجلس بمطار دبي الدولي في الساعات الأولى أمس، استقبالاً وردياً رائعاً للرامي سيف بن فطيس الذي حقق الميدالية الذهبية في كأس العالم للرماية الأخيرة، بقبرص، وحجز تذكرة أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، وهي أول «كوتة» أولمبية للرماية، لينضم سيف إلى قائمة أبطالنا الذين تأهلوا إلى الأولمبياد في ألعاب أخرى، حيث سبقه يوسف ميرزا بطل الدراجات وعلياء سعيد بطلة ألعاب القوى، التي تأهلت من دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة بأنشيون.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية «أن الإنجاز الذي حققه اللاعب سيف بن فطيس بحصوله على ذهبية بطولة كأس العالم لرماية الأطباق وتأهله إلى أولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل، مؤشر إيجابي وخطوة مهمة نحو تمثيل الدولة في كبرى المحافل، خاصة بعد أن قدم اللاعب مستوى رائعاً في كافة مراحل البطولة واستطاع أن يحسم الفترات الدقيقة من المنافسات لصالحه لينجح في رفع علم الإمارات على منصات التتويج، ويحجز بطاقة خوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016».

وأضاف سموه أن الإنجاز يأتي في الوقت الذي تشهد فيه القطاعات الرياضية بأكملها تطوراً ملموساً بفضل دعم القيادة الرشيدة ومتابعتها المستمرة لأبنائها في الاستحقاقات والمشاركات المختلفة، وهو الأمر الذي غرس ثقافة الفوز في نفوسهم وعزز لديهم نزعة الإصرار والتحدي لحصد أرفع الألقاب والأوسمة، والحفاظ على مكانتهم الطبيعية.

وأوضح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن مسيرة الحصاد لم تنته، حيث إن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة، وتكرار مشهد النصر وإعلاء راية الوطن أمام العالم بأسره.

وحضر الاستقبال الذي جاء في الساعات الأولى من صباح أمس، اللواء أحمد الريسي رئيس اتحاد الرماية، وخالد المدفع الأمين المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة وداود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعدد من أعضاء اتحاد الرماية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا