• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ياس تعزز جائزة الاتحاد للطيران الكبرى بالنشاطات الترفيهية

ويبر: سباق أبوظبي رفع درجة المعايير التنظيمية لـ «الفورمولا-1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

أشاد الأسترالي مارك ويبر أحد أساطير سباقات الفورمولا-1 ونجم فريق ريد بول سابقاً، بالمستوى الذي يقدمه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الذي يقام في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، مؤكدا أنه رفع المعايير التنظيمية للسباقات على مستوى العالم، وبات نقطة مرجعية لكل الأحداث الأخرى، في الوقت الذي أوضح أن نظام النقاط المضاعفة في السباق الأخير رفعت من درجة التحدي بين السائقين، وجعلت الصراع على اللقب مفتوحا حتى اللحظة الأخيرة.

جاء ذلك، خلال حضور ويبر في دبي، بالمؤتمر الصحفي الذي أعلنت خلاله حلبة مرسى ياس عن أسماء الفنانين العرب الذين سيحييون الحفلة الغنائية التي تقام الخميس 26 نوفمبر في أولى ليالي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لهذا الموسم، حيث يعتبر ويبر أحد السفراء المشاهير لحلبة مرسى ياس.

واستهل ويبر حديثه، حول الجوانب التنظيمية للسباق، وقال: «كنت دائما أشارك كمتسابق خلف المقود، لا أتابع كثيرا مع يجري من حولي لتنظيم السباق، حينما اعتزلت السباقات وتحولت إلى الجانب الآخر، شاهدت خلف الكواليس عمل جبار، وفريق عمل متكامل يقوم بجهد كبير لجعل السباق بأبوظبي يحتل المرتبة الأولى عالميا، جميع التسهيلات متوافرة لتحقيق النجاحات، وبصراحة هذا السباق بات علامة فارقة على صعيد جميع سباقات الفورمولا-1 الأخرى».

وتابع: «ما يميز السباق التوقيت الذي يقام فيه، وقدرته على جذب المشجعين من كل الدول من أوروبا والمنطقة وحتى أستراليا، الجميع يستمتع بالطقس الجميل هنا، ويشعر بالأمان والراحة مع توافر المنشآت الفندقية الحديثة، والمرافق الترفيهية الخلابة، في كل عام يدهشنا السباق بأمور جديدة».

وواصل حديثه، وقال: «حينما يبلغ عدد مرات استخدام الهاشتاج المرتبط بسباق أبوظبي 1.9 مليار، العام الماضي، فإن هذا الرقم الضخم يعكس الأهمية والنجاح الكبير الذي يحققه حول العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا