• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

برعاية الشيخة فاطمة

معرض المبدعات ينطلق في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، «أم الإمارات»، افتتحت رفيعة هلال بن دري نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي المعرض التسويقي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في العين والمقام في البوادي مول في مدينة العين. ويمتد المعرض من 7 إلى 17 سبتمبر الجاري، ويضم 12 جناحاً لعدد (24) مبدعة بمختلف الأنشطة التجارية المبتكرة والمميزة. وتجولت رفيعة هلال بن دري في المعرض، وتبادلت الأحاديث مع المشاركات، وشجعتهن على الاستمرار وزيادة الإبداع في المشاريع التي تهم الأسرة الإماراتية مثل التمور والعطور والعود والبخور ومستحضرات التجميل وخياطة الملابس النسائية والشيل والعبايات، وخدمات أفراح وتنسيق زهور وغيرها من المشاريع.

وأوضحت أنه وبمباركة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تم تنظيم حملة التوعية الثانية تحت شعار المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في إمارة أبوظبي، والخطة الخمسية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي 2015 - 2019، مشيرة إلى أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي المنطقتين الشرقية والغربية بهدف مساعدة رائدات وسيدات الأعمال والمبدعات في هذه المناطق على تسويق منتجاتهن واكتساب المهارات وتوفير سبل النجاح.

حضر افتتاح المعرض شفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وثريا الشيباني، وعدد من سيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمسؤولين، وزوار المعرض وحشد كبير من أهالي مدينة العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض