• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البنفسج» يتدرب على «الملعب العنابي» ويكمل استعداداته بمدينة زايد الرياضية

العين يترقب «نهائي الأحلام» بـ «الجاهزية الكاملة» في معسكر أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

يؤدي لاعبو العين لكرة القدم، عصر اليوم آخر حصصهم التدريبية في ختام برنامجهم الإعدادي، لخوض المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بمران خفيف على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، والتي تنطلق في الساعة السادسة و10 دقائق مساء الغد، وتضع «الزعيم» في مواجهة صعبة ومصيرية أمام الأهلي حامل الألقاب الثلاثة في منافسات الموسم الحالي، والمتمثلة في كأس السوبر، ودرع دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ويسعى «الفرسان» لحصد الرابع على حساب «البنفسج» ليحقق بذلك إنجازاً تاريخياً غير مسبوق، ولكن في الوقت نفسه، فإن العين لن يفرط بسهولة في أغلى الألقاب والكؤوس، مما يضفي على المباراة المزيد من الإثارة والقوة والحماس، ويضعها فوق صفيح ساخن، وبعد إطلاق صافرة النهاية لهذا اللقاء الحاسم سوف تتحدد هوية بطل الكأس لهذا الموسم.

ولأن الفوز بهذه الكأس الغالية من الممكن أن ينقذ موسم فريق العين بعد الإخفاق الذي صاحبه في كل الاستحقاقات التي كان طرفاً فيها، ماعدا بطولة دوري الأبطال الآسيوي التي وصل فيها إلى مرحلة ربع النهائي، فإن «الزعيم» أكمل جاهزيته لمواجهة الأهلي على خير نسق، وأصبح جميع لاعبيه في قمة الاستعداد الفني والبدني والمعنوي والذهني.

ولم يتدرب الفريق بعد مباراتهم الأخيرة التي واجهوا فيها الجزيرة في ذهاب دور الـ 16 يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وخضع اللاعبون فقط للاستشفاء في اليوم التالي بصالة «الجيمانيزيوم» الملحقة باستاد خليفة بن زايد بنادي العين، وشارك بعضهم في التدريب المسائي مع النجوم المدعوين من الأندية المحلية والخليجية وغيرها، لمواجهة مانشستر سيتي مساء أمس الأول.

وبعد أن تناول الجميع وجبة الغداء ظهر أمس بالنادي، توجهت بعثة العين مباشرة إلى العاصمة أبوظبي، للدخول في أجواء المباراة، وبدء المعسكر الداخلي الذي يستمر حتى مساء الغد، وفور وصولهم إلى هناك حصل اللاعبون على قسط من الراحة، قبل أن يتوجهوا إلى ملعب نادي الوحدة لإجراء الحصة التدريبية الرئيسية التي قادها وأشرف عليها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه الفني المعاون، وشارك فيها جميع اللاعبين دون استثناء.

وحرص المدرب خلال هذا التدريب على متابعة أداء اللاعبين خاصة الأساسيين منهم للوقوف على مدى جاهزيتهم فنياً وبدنياً، تمهيداً لاختيار أفضل العناصر، ووضع التشكيلة الأساسية من بين أكثر اللاعبين جاهزية وقدرة على تحمل المسؤولية، وتطبيق خطة اللعب المرسومة وتحقيق الطموح المنتظر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا