• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال استقبال المنصوري لجان لوك مارتينيز

«التطوير السياحي» تبحث سير العمليات في متحف «لوفر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ناقش معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي، مع رئيس متحف اللوفر، جان لوك مارتينيز، سير العمليات التطويرية الجارية في متحف «اللوفر أبوظبي»، والمراحل التي تم إنجازها.

حضر الاجتماع موظفو الإدارة العليا في الشركة وهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة والوفد الفرنسي المرافق للضيف من متحف اللوفر.

واستعرض الجانبان المراحل التي تم إنجازها في تطوير متحف «اللوفر أبوظبي» ومنها: قاعات العرض الرئيسية، والطوابق السفلية، ومرافق المراقبة الأمنية التي من خلالها سيتم نقل جميع الأعمال الفنية في المبنى الرئيسي.

كما تم استعراض التقدم الواضح في كسوة قبة المتحف، حيث وصلت إلى مرحلة وضع اللمسات النهائية وفق الخطة الموضوعة للإنجاز في شهر يونيو المقبل.

وقام المنصوري باصطحاب الوفد الزائر في جولة على المعرض الدائم في مقر شركة التطوير والاستثمار السياحي، الذي يسلط الضوء على جميع المشاريع التطويرية الرائدة التي تقيمها الشركة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي.

يشار إلى أنه من من المشاريع التي تتولى الشركة تطويرها: السعديات، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من المنتجعات الفاخرة، ونادي للجولف، كما تقوم بتطوير جزر الصحراء، الوجهة السياحية الفريدة التي تروج لتراث الإمارات العريق والمكونة من ثماني جزر طبيعية تقع في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، بما فيها جزيرة صير بني ياس، وجزيرة دلما التاريخية، وجزر «ديسكفري» الست.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا