• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

محافظ عدن: الدعم الإماراتي أنقذ قطاع الكهرباء من الانهيار

«الهلال»: توزيع الأضاحي على 1000 أسرة في 3 محافظات يمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

عدن (الاتحاد)

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية من جهودها في إيصال المساعدات في عدد من المحافظات المحررة من سيطرة المتمردين، من أجل رفع معاناة الأسر المستفيدة التي تعاني أوضاعا متردية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ودشنت الهيئة مشروعا متكاملا لتوزيع أضاحي العيد في محافظات عدن، لحج، أبين، ويستفيد من المشروع 1000 أسرة من الأسر المحتاجة والأيتام والمعاقين والأشد فقرا في تلك المحافظات.

وأكد عدد من مشرفي عملية التوزيع، إن الهيئة حريصة على تقديم المساعدات والمعونات وإيصالها إلى المستفيدين للتخفيف عنهم بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وعبر عدد من المستفيدين عن الشكر والعرفان لدولة الإمارات على جهودها الإنسانية التي لمسها المواطنون منذ التحرر من سيطرة الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح، وأن المساعدات المقدمة جاءت في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن والتي أثرت على حياة المواطنين بشكل كبير.

كما أطلقت الهيئة مشروعا متكاملا خاصا بتوزيع كسوة العيد ويستهدف ألف طفل من المحافظات الثلاث وذلك في إطار المساعدات المقدمة من أجل إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال ورسم الابتسامة على وجوهم ومشاركتهم أفراح العيد.

كما سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات خاصة بجمعية الوحدة لتأهيل وتدريب المعاقين في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، جنوب اليمن وذلك ضمن المشاريع المقدمة لدعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين الخدمات المقدمة لهم ورفع المعاناة التي يعيشونها في ظل تدهور الأوضاع في البلد. ... المزيد

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء