• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إيطاليا.. اودينيزي وسمبدوريا يقصان شريط جولة الختام

4 فرق في سباق ساخن إلى المركز السادس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

تتجه الأنظار في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي إلى المعركة القائمة بين أربعة فرق على المركز السادس المؤهل إلى الدور التمهيدي من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» بعد أن حسم اللقب والبطاقات القارية الخمس الأخرى ومعركة تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتفتتح المرحلة اليوم اودينيزي وسمبدوريا، على أن يلتقي غدا «كاتانيا مع اتالانتا، وجنوى مع روما المتأهل ألى دوري الأبطال، وكييفو مع انتر ميلان المتأهل إلى «يوروبا ليج»، ولاتسيو مع بولونيا.

وخلافا لكل من بارما وميلان وفيرونا، سيكون مصير تورينو بيده عندما يحل غداً وبقيادة هداف الدوري تشيرو ايموبيلي (22 هدفاً)، ضيفاً على فيورنتينا الذي ضمن مركزه الرابع المؤهل إلى المسابقة الأوروبية الثانية، وذلك لأن الفريق النبيذي يحتل المركز السادس حالياً برصيد 56 نقطة.

ويبحث هذا الثلاثي عن خدمة كبيرة يقدمها له فيورنتينا، لكي يحصل على فرصة التنافس على هذا المركز الذي يبدو اقرب لبارما في حال تعثر تورينو لأنه لا يتخلف عن الأخير سوى بفارق نقطة وهو سيخوض اختباراً سهلاً على أرضه ضد ليفورنو متذيل الترتيب والذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية برفقة بولونيا وكاتانيا.

ويأمل العملاق ميلان، المرجح افتراقه مع مدربه الجديد الهولندي كلارينس سيدورف، إنقاذ موسمه المخيب تماماً من خلال الحصول على البطاقة القارية الأخيرة لكن آماله مرتبطة بنتيجتي تورينو وبارما كونه يتخلف عن الأول بنقطتين والثاني بنقطة، كما حال فيرونا التاسع.

ويخوض ميلان اختباراً في متناوله على أرضه أمام ساسوولو، فيما يخوض فيرونا اختباراً صعباً للغاية في ضيافة نابولي الذي ضمن مركزه الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا