• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس ليبرتادوريس

بوليفار يطيح بلانوس بهدف أرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

تأهل بوليفار للدور قبل النهائي من كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال لكرة القدم في أميركا الجنوبية للمرة الأولى منذ 1986 بفوزه 1 - صفر على لانوس في لاباز أمس الأول في المربع الذهبي مع سان لورينزو بعدما تفوق 2 -1 في مجموع المباراتين.

وتأهل ديفنسور ممثل أوروجواي لقبل النهائي أيضاً بفوزه 1 - صفر في مونتيفيديو على البطل السابق اتليتيكو ناسيونال الكولومبي في إياب دور الثمانية ليتعادلا 3 - 3 في مجموع المباراتين ويتقدم ديفنسور لمواجهة ناسيونال من باراجواي.

وسجل بوليفار هدفه قبل ثلاث دقائق من النهاية حين تابع المهاجم خوان كارلوس ارسي الكرة في الشباك إثر تسديدة من زميله جيراردو يسيروتي ردها القائم.

وسيطر الفريق البوليفي على اللعب في الشوط الثاني مستفيدا من مساندة الهواء في ستاد هرناندو سايلس وهو أعلى ملعب في العالم إذ يرتفع 3600 متر فوق مستوى سطح البحر لينال في النهاية من الضيف الأرجنتيني.

وردت العارضة تسديدة بعيدة من لياندرو سوموزا لاعب وسط لانوس في الشوط الأول لكن الفريق الضيف لعب لنصف ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد كارلوس إيزكويردوز بسبب اعتداء من دون كرة.

ووعد مالك بوليفار المليونير مارسيلو كلوري لاعبيه بنقلهم لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم في ريو دي جانيرو في 13 يوليو المقبل إن وصلوا للدور قبل النهائي في كأس ليبرتادوريس.

وقال رجل الأعمال الشهير لوسائل إعلام بوليفية: «سنكون نحن النادي الوحيد في نهائي كأس العالم وسنجري معسكرنا التدريبي للموسم في البرازيل».

وحجز سان لورينزو مقعده في قبل النهائي والذي سيقام بعد كأس العالم حين أطاح بمنافسه البرازيلي كروزيرو بالفوز عليه 2 - 1 في مجموع المباراتين يوم الأربعاء الماضي.

وسيلعب بوليفار مباراة الإياب بالدور قبل النهائي على أرضه في 30 يوليو بعدما يحل ضيفاً على سان لورينزو في الأرجنتين قبلها بأسبوع. (بوينس آيرس - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا