• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بسمة الخطيب أفضل موهبة في الدورات الصيفية

«بلاك هورس» يكرم الحاصلين على أحزمة الكاراتيه التدريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

أقام مركز بلاك هورس لفنون الدفاع عن النفس بمدينة العين احتفالاً خاصاً في الصالة الرياضية بنادي العين بمناسبة توزيع الأحزمة والشهادات الخاصة بدورات الكاراتيه الصيفية لعام 2016 التي عقدت في المركز خلال الفترة من 16 يوليو وحتى 26 أغسطس، بحضور أولياء أمور اللاعبين بالإضافة إلى المدعوين من الضيوف. بدأ الاحتفال بتقديم اللاعبين عروضاً لأساسيات لعبة الكاراتية من الفئات السنية المختلفة، كما تخلل الحفل عرض خاص لفنون الدفاع عن النفس قدمه عدد من اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى من فئة الحزام الأسود والبني قبل أن تبدأ اختبارات اللاعبين المؤهلين للحصول على الأحزمة التالية لهم من قبل لجنة الحكام. وفي نهاية الحفل قام إبراهيم عبدالله الشامسي المدير العام للمركز بتقديم الشهادات للاعبين مع تقليدهم الأحزمة التي حصلوا عليها. وتم تكريم أفضل موهبة خلال الدورات الصيفية والتي حصلت عليها اللاعبة بسمة الخطيب.

وأشاد المدير العام للمركز بالجهود المبذولة من قبل إدارة المركز والمدربين للوصول باللاعبين لأفضل المراتب في المنافسات المحلية واكتشاف المواهب التي تشكل الرافد الأساسي للمنتخب الوطني خلال المنافسات الدولية، وتقدم بالشكر الخاص لأولياء الأمور لما يبذلونه من تعاون وتوجيه ومتابعة خلال التدريبات لأبنائهم وتواصلهم المستمر مع إدارة المركز لما فيه مصلحة اللاعبين، ما يدل على الاهتمام البالغ من قبلهم ليصل في النهاية الى ما يجنيه اللاعبون من تفوق ونجاح وحصولهم على المراكز المتقدمة وهذا ما تحقق في بداية العام عند حصول لاعبي المركز على 17 ميدالية على مستوى الدولة في بطولات اتحاد الكاراتية.

وأشاد المدير العام للمركز أيضاً بعطاء اللاعبين المشاركين في هذه الدورات ومثابرتهم خلال التمارين والجدية التي ظهروا بها متمنياً لهم النجاح والتوفيق من خلال مسيرتهم الرياضية والتعليمية القادمة، مع تقدمه بتهنئتهم لحصولهم على الأحزمة الجديدة التي استحقوها نتيجة جهدهم والتزامهم بالتدريبات المقررة. كما تقدم بالشكر والعرفان إلى نادي العين، خاصاً بالشكر غانم مبارك الهاجري رئيس شركة نادي العين لكرة القدم والمدير التنفيذي حسام صالح لما قدمه النادي من تسهيلات وخدمات ودعم لإنجاح هذه الاحتفالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا