• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م
  12:46    قصف بالبراميل المتفجرة يصيب أكبر مستشفى في الأحياء الشرقية من حلب     

نشاط قاري مكثف للعصيمي في «ريو»

بعثة منتخبنا تحتفل بـ «فضية» العرياني في القرية الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

أسامة أحمد وعز الدين جاد الله (ريو دي جانيرو)

أقامت بعثة منتخبنا للمعاقين احتفالاً استثنائيا مساء أمس الأول بالقرية الأولمبية بمناسبة حصول بطلنا عبد الله سلطان العرياني على فضية الرماية في اليوم الأول لمسابقات الألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بحضور ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية.

وتحدث في الاحتفال بطلنا المتوج عبد الله العرياني عن مدلول ومغزى الميدالية في اليوم الأول للمسابقة والتي حررت اللاعبين من الضغوطات، مشيراً إلى أن الميدالية ستكون أكبر مؤشر للمسابقات المقبلة خصوصاً أن اللاعبين سيدخلون المنافسات دون ضغوطات، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفضية تتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين لزيادة غلة «فرسان الإرادة» من الميداليات في هذا المحفل الأولمبي المهم خصوصاً أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل ترك أكثر من بصمة في «ريو» في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة ذوي الإعاقة من القيادة الرشيدة مما أهلها لحصد النجاحات تلو الأخرى على الصعد كافة.

وأشار العرياني إلى أن التركيز يعد بكل المقاييس عاملاً مهماً في وصول أي لاعب إلى منصات التتويج، مبيناً أن أحد أسباب فوزه بالميدالية الفضية في ضربة البداية هو التركيز، بعد أن وضع نصب عينيه رد الجميل للقيادة الرشيدة التي وفرت جميع عوامل النجاح إلى «فرسان الإرادة» من أجل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية».

وأكد أن الشارع الرياضي بالإمارات ينتظر الأخبار السارة من بعثتنا مما يضاعف مسؤولية كل لاعب في المنتخب من أجل الوصول إلى منصات التتويج وبالتالي إسعاد الجميع.

وقال: أتمنى من جميع اللاعبين خلال فترة الدورة الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى يكونوا في قمة تركيزهم لأن المسابقات المختلفة هي لعبة أخطاء، حيث ينبغي من كل لاعب أن يستفيد من أخطاء المنافس حتى يحقق طموحه المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء