• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كليتشي: الأجواء رائعة والاحتفالية مثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

عبر الفرنسي جايل كليتشي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بالتواجد بالعين، وخوض هذه المباراة الجميلة على حد وصفه، مؤكداً استمتاعه بالأجواء الرائعة في هذه المدينة، وقال: «لقد حظينا بفرصة زيارة أبوظبي والعين، ولقاء الجماهير التي تعشق هذا الفريق كثيراً، المباراة جاءت مميزة على كافة الصعد، سواء من خلال الأداء الفني، أو الأجواء الاحتفالية التي رافقتها، وأضافت إليها الكثير من المتعة والحماس». وتابع: «الآن لدينا فرصة للاسترخاء، بعد موسم طويل حققنا فيه لقبي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، قمنا بعمل كبير على مدار الموسم، واعتقد أننا استحقينا الخروج بهذه الألقاب».

وحول عدم استدعاء زميله سمير نصري إلى المنتخب الفرنسي، أوضح أن الحياة هكذا لا يمكن أن تحصل فيها على كل ما تتمنى، بالطبع جميع اللاعبين يتمنون المشاركة بالمونديال، لكن في حال لم يكتب لهم عليهم الاستمتاع، وقضاء الوقت مع عائلاتهم، وانتهاز هذه الفرصة في أشياء أخرى.

وأكد كلتشي أنه باق بصفوف الفريق الإنجليزي لمواسم عدة أخرى، وقال: «ما زال لدي 3 سنوات بعقدي مع الفريق، وأنا سعيد للغاية هنا، اللاعبون مميزون للغاية، والفريق كبير على الصعيد الأوروبي، لا أريد الرحيل عنه». (العين – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا