• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

رفع درجة التحضيرات لمواجهة الجيش القطري

الأهداف وصمود الشباك يعززان طموحات النصر «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

رفع النصر وتيرة التحضيرات ترقباً لمواجهة الجيش القطري يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي يدخلها «العميد» متقدماً بعد فوزه ذهاباً بثلاثية نظيفة، لكنه يعاني «قضية فاندرلي» التي تسببت بإيقافه مهاجمه لمدة 60 يوماً على ذمة التحقيق من قبل الاتحاد الآسيوي.

وبينما يركز الجيش القطري حالياً على الجانب الذهني، ومحاولة تشتيت تركيز لاعبي النصر، فيما يتعلق بالحديث بإمكانية خسارتهم مباراة الذهاب، أو المضي قدماً باستبعادهم عن البطولة، يواصل «الموج الأزرق» تركيزه العالي ترقباً للمباراة المقبلة طمعاً في حصد نتيجة إيجابية مرة أخرى دون التفكير بأي أمر آخر، وذلك معززاً بثلاثة عوامل رئيسة حصدها حتى الآن مع بداية الموسم، وهي: تسجيل الأهداف، وصمود الشباك وتلاحم الأسرة النصراوية.

وجاء حضور الأهداف ليشكل علامة مبشرة للنصر في أول مباراتين رسميتين سجل فيهما 4 أهداف، حيث هز شباك الجيش ثلاث مرات، عبر فاندرلي «مرتان»، وبترويبا مرة واحدة، أكد حضوره أمام الأهلي في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي، وفي مباراة غاب عنها فاندرلي وبترويبا وسالم صالح وعبدالعزيز برادة، ونجح بتسجيل هدف حقق من خلاله الفوز أيضاً عبر المدافع خليفة مبارك.

كما برزت قدرة الفريق على الحفاظ على نظافة شباكه، وبقي مرماه صامداً في أول 180 دقيقة أمام الجيش والأهلي، وذلك بفضل توفر الخيارات في خط الدفاع، وطريقة اللعب التي يستخدمها المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، والتي يسعى من خلالها إلى حرمان الخصم من الكرة لأطول مدة ممكنة.

وجاء الأمر الثالث عبر حالة التماسك بين الأسرة النصراوية وحتى الجماهير من الأندية الأخرى، حيث زادت الجماهير رغبة في تحقيق الفوز مجدداً أمام الجيش، وأدت قضية فاندرلي، إلى توحد الجميع خلف «العميد» ترقباً للمباراة المقبلة، بما أنعكس بشكل إيجابي على اللاعبين أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء