• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

يسعى للعودة من طشقند ببطاقة التأهل

بعثة «الزعيم» تغادر إلى أوزبكستان الليلة بطائرة خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

تتوجه بعثة فريق العين، مساء اليوم، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة ستقلع من مطار العين الدولي، وذلك لخوض لقاء الإياب أمام لوكوموتيف في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأندية الآسيوية الأبطال، والذي سيقام بعد غد على ملعب استاد بونيودكور.

ويترأس البعثة العيناوية محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول بصفة «مؤقتة» إلى حين وصول غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم المقرر سفره إلى طشقند غداً والذي سيتولى رئاسة البعثة.

وتضم البعثة الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق وجهازه الفني المساعد والجهاز الطبي والإداري الذي يضم مطر عبيد الصهباني مدير الفريق والإداري عصام عبدالله، بالإضافة إلى 24 لاعباً يغيب عنهم الظهيران الأيمن والأيسر محمد أحمد بسبب الإصابة ومحمد فايز لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب.

ومن المنتظر أن يختتم فريق العين برنامجه الإعدادي لهذا اللقاء المصيري والمهم بالتدريب الأخير مساء غدٍ على ملعب المباراة، الذي لن يستمر أكثر من ساعة واحدة، وفقاً لما تنص عليه لائحة الاتحاد الآسيوي.

ويحرص زلاتكو داليتش خلال التدريب الأخير، على متابعة أداء عناصر التشكيلة الأساسية، والتأكد من مدى جاهزيتهم من الناحيتين الفنية والبدنية، بالإضافة إلى الوقوف على مدى استيعابهم لخطة اللعب التي سينتهجها الفريق في منافسة فريق لوكوموتيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء