• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تمنى التوفيق لـ«فخر أبوظبي»

مرتضى منصور: حافلات لنقل الزملكاوية لدعم الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

انتهز مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فرصة إقامة مباراة السوبر الإماراتي بين فريقي الأهلي والجزيرة في مصر، لأول مرة تقام فيها بطولة إماراتية خارج حدود الوطن، لتوجيه الشكر إلى دولة الإمارات حكومة وشعباً على دعمها المستمر لمواقف مصر في كل الفترات السابقة وفي مختلف المراحل.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن كل هذه المواقف ليست بغريبة على شعب الإمارات، وقال إنه خلال كل زيارته إلى الإمارات يلمس مقدار هذا الحب والكرم في تعامل الشعب الإماراتي مع المصريين سواء المقيمين أو الزائرين، لأنهم يقدرون قيمة المواطن المصري.

ووجه منصور كل التحية والتقدير لدولة الإمارات، معتبراً قرار إقامة مباراة السوبر في القاهرة تشريفاً لمصر، قبل أن يكون مجرد استضافة لمباراة كرة قدم، مؤكدا أنه فخور بالتوأمة بين الزمالك والجزيرة.

ورحب منصور بمسؤولي وإداري نادي الجزيرة في مصر، وأكد أن جميع مرافق نادي الزمالك وملاعبه مفتوحه أمام نادي الجزيرة ولاعبيه من أجل الاستعداد لهذه المواجهة المرتقبة.

وكشف عن أن نادي الزمالك قرر رصد أكبر عدد من الحافلات لنقل الجماهير الزملكاوية إلى ستاد الدفاع الجوي لمؤازرة ومساندة فريق الجزيرة في هذه المباراة المهمة والمرتقبة، مشيراً إلى أن الجماهير الزملكاوية الحاضرة للقاء ستكون حريصة على رفع 4 أعلام وهي أعلام مصر والإمارات وناديي الجزيرة والزمالك كي تظهر المباراة بصورة حضارية محترمة تليق بمكانة البلدين، ومكانة الناديين الكبيرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء