• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية هزاع بن زايد

حفل جائزة دوري الخليج العربي وقرعة الموسم الجديد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، تنظم لجنة دوري المحترفين، حفل جائزة دوري الخليج العربي لموسم «2013-2014»، وقرعة الموسم الرياضي الجديد في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم بفندق سانت ريجيس الكورنيش بالعاصمة، ويبدأ الحفل بجائزة دوري الخليج العربي، التي تشمل فئات، أفضل لاعب مواطن وأجنبي وصاعد وحارس مرمى، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور، وأفضل مدرب وهداف، وفريق الأحلام وأفضل نادٍ محترف، والفائز بلعبة فانتاسي.

وأعلنت لجنة دوري المحترفين قائمة تضم 10 مرشحين عن فئة أفضل لاعب مواطن وأفضل لاعب أجنبي، فيما ضمت قائمة فئة أفضل مدرب، أفضل حارس وأفضل لاعب صاعد خمسة مرشحين، ثم تقلصت القائمة، بعد ترشيحات وسائل الإعلام والأندية.

«مدرب الفريق الأول وقائد الفريق» وخبراء كرة القدم، من أجل اختيار 3 مرشحين عن كل فئة، بعد ذلك تم حصر الأصوات لتحديد أفضل ثلاثة مرشحين عن كل فئة، ليصبح التنافس على جائزة أفضل لاعب مواطن بين علي مبخوت «الجزيرة» وإسماعيل الحمادي وماجد حسن «الأهلي».

وقدم اللاعبون الدوليون الثلاثة موسماً مميزا للغاية، حيث يعتبر علي مبخوت المهاجم المواطن رقم واحد في الدولة على صعيد المنتخب، وناديه وخاض في الدوري 19 مباراة، وأحرز 7 أهداف ساعدت فريقه في حسم عدد من المباريات، رغم أن الجزيرة لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم.

أما إسماعيل الحمادي الذي أحرز ثلاثة أهداف، وصنع العديد منها لزملائه، ويعتبر من أهم مفاتيح اللعب في الدولة ولاعب يملك المهارة والسرعة، وشكل إضافة كبيرة لـ «فرقة الفرسان»، بجانب زميله ماجد حسن الذي يصنف كأفضل لاعب محور من بين المواطنين في دوري هذا الموسم، واللاعبون الثلاثة استحقوا أن يكونوا ضمن القائمة النهائية للترشيحات، لنيل جائزة أفضل لاعب مواطن في الدوري هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا