• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قدم شهادته الأخيرة بعد 7 أشهر في «قلعة الفورمولا»

زنجا: أوفيت بكل وعودي مع الجزيرة ومهمتي لم تفشل كما يظن البعض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد الإيطالي والتر زنجا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة أن مهمته لم تفشل مع كما يظن البعض في قلعة الفورمولا، مشيراً إلى أنه أوفى بكل ما وعد به تقريباً عند بداية توليه المسؤولية في نهاية أكتوبر الماضي.

وقال: «نتائج الفريق تحسنت في الدوري حيث أنهاه في المركز الثالث بعد أن كان في الترتيب الثامن، مشيراً إلى أن الفريق تجاوز معه دوري المجموعات في البطولة الآسيوية وهو ما كان مستهدفاً، والأمر الوحيد الذي كان يتمنى تحقيقه هو الفوز بكأس الخليج العربي الذي قاد الفريق فيه للمباراة النهائية التي خسر فيها أمام الأهلي 1 - 2.

وقال زنجا في آخر تصريحات بعد مغادرته النادي فيها كشف حساب لفترة عمله التي امتد لـ 7 أشهر، وقاد الفريق في 21 جولة في الدوري: «الطريق لم يكن مفروشاً بالورود لأنه ومع أول مباراة لعب الجزيرة فيه تحت إشرافه واجه دبي في اكتشف أن الفريق قدم شوطاً واحداً، واختفى في الثاني، ومن أجل ذلك خرجت المباراة بالتعادل، مشيراً إلى أنه لم يعتد أن يقدح في عمل زملائه السابقين، وأوضح: «بحثت عن اللياقة البدنية عند اللاعبين في الشوط الثاني فلم أجدها، فقد تسلمت الفريق وقائمة المصابين فيه لا تقل عن 6 لاعبين».

إنقاذ النتائج

وأضاف: «عملت في خطين متوازيين بهدف إنقاذ النتائج، مع رفع معدل اللياقة البدنية ليخدمه في المستقبل، ولم نأخذ وقت طويل في ذلك حيث أنني وجدت رغبة صادقة وإرادة قوية لدى كل اللاعبين في التطور وتحسين مستواهم، ونتائجهم، وبالفعل تحسنت وبدأ يرتقي الفريق في جدول الترتيب حتى وصل لأفضل نتائج في مارس الماضي الذي شهد قمة العطاء عند اللاعبين، وقدم فيه أفضل عروض ونتائج، اما شهري أبريل ومايو فقد قدم فيهما الفريق عروضاً قوية لكن التوفيق لم يحالفه في النتائج، ووقد كان الفريق الأغزر فرصاً في المباريات، والأقل حظاً في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا