• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إعمار» تروج وجهات دبي السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تتاح لزوار معرض «سوق السفر العربي 2015» المنعقد حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات، فرصة اختبار تجربة تفاعلية رقمية عن «دبي مول»، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، إضافة إلى عدد من أبرز وأشهر الوجهات السياحية في المدينة.

وفي الوقت الذي تستعرض فيه «إعمار مولز» إنجازها الأكبر في المدينة متمثلاً بـ«دبي مول»، تقدم «إعمار لتجارة التجزئة» صورة موسعة عن مرافقها الترفيهية المتنوعة، ويسلط «برج خليفة» الضوء على منصة المشاهدة «قمة البرج، برج خليفة سكاي» في الجناح الرقمي والتفاعلي المبتكر الذي يحمل الرقم ‏UAE2240 ‬بالقرب ‬من ‬قاعة ‬دبي ‬في ‬الحدث.

ويتعرف زوار هذا الحدث على «قمة البرج، برج خليفة سكاي»، منصة المشاهدة التي دخلت سجل «جينيس» للأرقام القياسية كأعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم في العالم، وذلك على ارتفاع 555 متراً في الطابق 148 من أعلى برج في العالم بأسره.

ومع أكثر من 80 مليون زائر خلال العام الماضي 2014، يضم «دبي مول» ما يزيد على 1200 منفذ تجاري ومتجرين رئيسيين متعددي الأقسام و200 مطعم ومقهى.

كما يمكن للزوار الاطلاع على تفاصيل العديد من المراكز الترفيهية من «إعمار لتجارة التجزئة» وفي مقدمتها «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية»، و«كيدزانيا»، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال والحائزة العديد من الجوائز العالمية، و«ريل سينما»، مجمع دور العرض السينمائي الذي يضم 22 صالة، ومنطقة ألعاب «إنجوي» المخصصة للأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا