• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية     

«لوج مي إن» تطلق حلولاً لتعزيز خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

كشفت شركة «لوج مي إن»، عن طرق جديدة في تقديم خدمات العملاء عبر الأجهزة النقالة، وذلك خلال انعقاد معرض تقنية الأجهزة النقالة، الذي اختتم أعماله في دبي أمس.

وحيث إن دول مجلس التعاون الخليجي تنطلق نحو المرحلة التالية من التقنية النقالة من خلال إشراك المواطنين، والحوكمة الذكية، فقد انطلقت المبادرات عبر المنطقة لتقديم الخدمات النقالة المتطورة وتعزيز خدمة العملاء، وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً بدراسة تطبيقات الأجهزة النقالة لتحقيق المزيد من الإنتاجية في الخدمات الحكومية.

وقال دومينيك كروس، المدير الأول لمبيعات الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى «لوج مي إن»: «هنالك فجوة في السوق، ويبحث العملاء في الإمارات عن طرق بسيطة لإشراك مزودي خدمات التقنية النقالة، ولكن تجربة الوقت الحاضر هي غالباً محدودة بخيارات دعم مباشرة ومكلفة».

وأردف: «لقد أضافت الإمارات ميزة لنفسها بسبب بيئتها الرقمية المتطورة واستعداد مواطنيها لقبول أحدث التقنيات، كما أن انتشار الأجهزة النقالة في المنطقة يمكن الشركات والحكومة من تحسين الاندماج عبر التقنية النقالة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا