الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«لوج مي إن» تطلق حلولاً لتعزيز خدمة العملاء

16 مايو 2014 22:10
كشفت شركة «لوج مي إن»، عن طرق جديدة في تقديم خدمات العملاء عبر الأجهزة النقالة، وذلك خلال انعقاد معرض تقنية الأجهزة النقالة، الذي اختتم أعماله في دبي أمس. وحيث إن دول مجلس التعاون الخليجي تنطلق نحو المرحلة التالية من التقنية النقالة من خلال إشراك المواطنين، والحوكمة الذكية، فقد انطلقت المبادرات عبر المنطقة لتقديم الخدمات النقالة المتطورة وتعزيز خدمة العملاء، وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً بدراسة تطبيقات الأجهزة النقالة لتحقيق المزيد من الإنتاجية في الخدمات الحكومية. وقال دومينيك كروس، المدير الأول لمبيعات الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى «لوج مي إن»: «هنالك فجوة في السوق، ويبحث العملاء في الإمارات عن طرق بسيطة لإشراك مزودي خدمات التقنية النقالة، ولكن تجربة الوقت الحاضر هي غالباً محدودة بخيارات دعم مباشرة ومكلفة». وأردف: «لقد أضافت الإمارات ميزة لنفسها بسبب بيئتها الرقمية المتطورة واستعداد مواطنيها لقبول أحدث التقنيات، كما أن انتشار الأجهزة النقالة في المنطقة يمكن الشركات والحكومة من تحسين الاندماج عبر التقنية النقالة». (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©