• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشركة تقدم الخدمات لأول خيمة رمضانية لـ «طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

قال سامر الصباغ مدير الأغذية في الشركة، إن «الإمارات لتموين الطائرات» تعتزم، للمرة الأولى هذا العام، تشييد خيمة رمضانية على شارع الشيخ زايد، بجوار مشروع «الحبتور سيتي» تتسع إلى ما بين 1000 و 1200 شخص، وذلك وفق أحدث مستوى من الخدمات، ويتم خلالها تقديم وجباب الإفطار والسحور، والسهرات الرمضانية.

وأفاد بأن خطوات تشييد الخيمة تسير على قدم وساق، كي تبدأ العمل مرحلياً قبل شهر رمضان، ومع انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم، وستوفر شاشات كبيرة للبث المباشر للمباريات، لتواصل نشاطها فيما بعد خلال شهر رمضان المقبل.

وأضاف الصباغ أن الخيمة تأتي ضمن خطة لـ «الإمارات لتموين الطائرات» لتقديم خدماتها خارج نطاق عملها التقليدي، مبيناً أن الشركة استأجرت فيلا في نخلة جميرا، لتتخذ منها مقراً لاستضافة وتنظيم فعاليات للغير، خصوصاً الحفلات والاجتماعات الخاصة لكبار الشخصيات، مع توفير خدمات عالية الجودة، موضحاً أن الفكرة جاءت لتلبية الطلب من السوق المحلي، والخارجي، بعد شهرة خدمات الشركة.

ونوه بأن «الإمارات لتموين الطائرات» تم اختيارها لتقديم خدمات التموين والضيافة للحفلات والأحداث التي يتم تنظيمها في «جزيرة لبنان» البحرية، ضمن مشروع جزر العالم الاصطناعي، ومنها حفلات «شانيل»، إلى جانب تقديم الخدمات للحفلات التي تقام على يخت خاص بسعة 60 شخصاً. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا