• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

فيرتو تكشف عن مجموعة هواتف «كونستليشن جيمستون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

كشفت فيرتو، الصانع الرائد عالمياً للهواتف المتحرِّكة الفاخرة عن مجموعة «كونستليشن جيمسنون» Constellation Gemstone محدودة الكمية، المؤلّفة من لونين هما الأسودSapphires Liquorice والأحمر Rubies Rose. ويضمّ كل هاتف 80 حجراً كريماً مختاراً بعناية بوزن إجمالي يبلغ 0.5 قيراط، فضلاً على طبقة نهائية من جلد العجل بلون متناسق مع لون الأحجار، ولن تصنّع الشركة سوى 320 هاتفاً من كل لون، وسيحمل كل هاتف رقماً خاصاً به، إلى جانب توقيع الحرفي الذي أنجزه.

تتوافر مجموعة كونستليشن بخمسة ألوان قياسية لجلد العجل، وهي الأسود، والبني الفاتح، والبني، والبرتقالي، والوردي. وتنضمّ هواتف «جيمستون» محدودة الكمية إلى هاتف «كونستليسن» باللون الأرجواني الداكن Pure Plum، وباللون الكحلي Pure Navy Alligator.

تجدر الإشارة إلى أنّ هواتف «كونستليشن جيمستون» محدودة الكمية من فيرتو متوافرة في الأسواق، اعتباراً من 24 أبريل. كما أن الأسعار متوافرة عند الطلب. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا